ميهوب : أهدرنا فوزا عريضا فى الشوط الأول وتأثرنا بالحرارة والأرضية الصلبة

ميهوب : أهدرنا فوزا عريضا فى الشوط الأول وتأثرنا بالحرارة والأرضية الصلبة

قال علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن فريقه أهدر فوزا عريضا كان فى متناوله خلال الشوط الأول من المباراة .

 

وأضاف ميهوب فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة أن لاعبى الأهلى أهدروا عددا كبيرا من الفرص التى لاحت لهم فى الشوط الأول عن طريق متعب وفضل وبركات مما تسبب فى إهدار فوزا سهلا كان سيسهل مهمة الفريق خلال الشوط الثانى وينهى المباراة مبكرا .

 

وأوضح ميهوب أن أرضية الملعب الصلبة وحرارة الجو المرتفعة التى تخطت 40 درجة أعاقت الفريق عن تحقيق فوزا كبيرا على أصحاب الأرض وخاصة فى الشوط الثانى بعدما تأثر اللاعبين بالحرارة المرتفعة وأرضية الملعب الصلبة التى تستهلك مجهودا أكبر من اللاعبين وعدم تعود اللاعبين عليها .

 

وهنأ ميهوب اللاعبين على تحقيق فوزا مهما ومواصلة الانتصارات دون النظر إلى نتائج الآخرين لمواصلة تصدر المسابقة وحسم البطولة قبل الدخول فى المراحل الحرجة .

 

وعن التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى قال ميهوب : دفعنا بمحمد أبو تريكة من أجل قيادة لاعبى وسط الملعب وعمل كثافة هجومية على دفاع البترول بعدما تأثر لاعبو الوسط بالحرارة المرتفعة ولذلك فضلنا الدفع باللاعب المهارى من أجل زيادة التواجد الهجومى .

 

وتابع : نجح تريكة فى استعادة الكثير من مستواه وصنع الهدف الثانى لمحمد فضل الذى نال ثقة كبيرة فى المباراة بعدما نجح فى احراز هدفى الفوز فى المباراة .

 

وأشار أن الجهاز الفنى قام بتغيير أحمد على بعد حصوله على بطاقة صفراء وانخفاض مستواه متأثرا بالحرارة المرتفعة بجانب وجود أحمد فتحى فى الملعب مما سهل تواجده فى مركز الظهير الأيمن على أن يلعب تريكة خلف رأسى الحربة .

 

يذكر أن فريق الأهلى واصل انتصاراته فى بطولة الدورى الممتاز بعدما حقق فوزا بهدفين مقابل هدف على مضيفه بترول اسيوط فى المرحلة الحادية والعشرين من البطولة لينفرد الأهلى بصدارتها برصيد 46 نقطة .

لاعب ذو صلة

X