فضل : الهاتريك لم يكن في تفكيري .. وتغلبت على عناد الكرة بالاجتهاد

فضل : الهاتريك لم يكن في تفكيري .. وتغلبت على عناد الكرة بالاجتهاد

أبدى محمد فضل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته الشديدة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب بترول أسيوط بهدفين مقابل سجلهما اللاعب نفسه .

 

وقال فضل في اتصال هاتفي مع El-Ahly.com أن الفوز أهم بالنسبة له من الهدفين لأن كل تركيزه وتركيز الفريق منصب على تحقيق الفوز لضمان حسم بطولة الدوري .

 

وأكد فضل أنه لم يفكر في محاولة تسجيل هاتريك وإنما كان كل انشغاله في قدرة الفريق على تحقيق الفوز والنقاظ الثلاث ليواصل تصدره لجدول المسابقة .

 

وأبدى فضل سعادته لقدرته على العودة للتهديف مؤكداً على أن المهاجم يمكنه التغلب على عناد الكرة طالما بذل قصارى جهده وتواجد بشكل سليم في منطقة الجزاء ليعود للتهديف من جديد .

 

وأكد فضل على أن تركيز الفريق بالكامل قد تحول في الوقت الحالي الى مباراة جانرز بطل زيمبابوي حتى ينطلق بقوة في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

وأضاف فضل أن الفريق يسعى لإحراز الفوز على فريق جانرز على ملعبه ووسط جماهيره من أجل حسم الأمور تماماً من خلال مباراة الذهاب .

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز على بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف في مباراة سجل فيها فضل هدفي الفوز ليحقق الفريق ثلاث نقاط هامة .

لاعب ذو صلة

X