صوت - صادق:اختيار هذا المساعد لإدارة المباريات"كارثة" وما يحدث ضد الأهلى"فجور" !

صوت - صادق:اختيار هذا المساعد لإدارة المباريات"كارثة" وما يحدث ضد الأهلى"فجور" !

قال الاعلامى علاء صادق فى مجمل تحليله للمباراة على إذاعة الشباب والرياضة أن اخيار مساعد الحكم ، أحمد الشندويلى لأدارة مباراة بترول أسيوط والأهلى كارثة حقيقية موضحا أن التعنت التحكيمى أمام الأهلى أصبح فى ذروته ووضح ذلك من أخطاء مساعد الحكم المتعمدة ضد الأهلى .

 

تعجب صادق مع أخطاء مساعد الحكم أحمد الشندويلى قائلا " كيف وصلنا إلى هذا الحال من مساعد أسمه أحمد الشندويلى لأنه لا يصلح لا فنيا ولا بدنيا ، فهو بدنيا لا يليق أبدا بأن يصبح مساعد حكم فى مباريات بطولة الدورى " .

 

وتابع صادق فى مجمل تحليله للمباراة على إذاعة الشباب والرياضة من مساعد الحكم قائلا " ما يفعله الشندويلى لاعلاقة له بكرة القدم فهو ألغى هدفا صحيحا للأهلى بعدما سدد متعب الكرة محرزا هدف وهو فى موقف سليم تماما ، وقبلها احتسب ضربة حرة على محمد فضل بحجة أن الكرة لمست يد اللاعب وهو عكس ما رأيناه تماما " .

 

وتهكم صادق على مساعد الحكم قائلا " كيف يدير مساعد حكم بهذه المواصفات البدنية مباريات فى بطولة الدورى فهو بدين للغاية ولا يستطيع الجرى ولا يستطيع كشف التسلل " .

 

و أكمل صادق " ما يحدث فى بطولة الدورى ضد الأهلى ليس تعنت تحكيمى ولكنه فجور تحكيمى ، فعندما يتم تعيين مساعد حكم بهذه المواصفات لمباراة طرفها الأهلى الذى ينافس علىلا لقب البطولة تصبح مهزلة بكل المقاييس " .

 

وعن أداء الأهلى قال "  شريف اكرامى لم ينسجم مع دفاع الأهلى حتى الأن ويظهر ذلك فى أغلب الكرات المشتركة التى تتطلب وجود تفاهم بين الحارس والمدافعين ، ودفاع الأهلى يهتز من أى هجمة للفرق المنافسة حيث وضح أنه دفاعه هش بطريقة واضحة " .

 

وأضاف " الأهلى لديه مشكلة كبيرة فى وسط الملعب ويلعب المباريات وسط أخطاء واضحة كثيرة من مدافعيه ولاعبى خط الوسط  " .

 

وأكد أن الأهلى قدم شوطا هجوميا جيدا للغاية ، يعد من أفضل الأشواط التى قدمها الفريق على المستوى الهجومى فى الآونة الأخيرة على عكس ما تم فى الشوط الثانى عندما انخض أداء الفريق بعد خروج بركات الذى أراح دفاعات بترول اسيوط تماما .

 

و عاب صادق الأداء العقيم من لاعبى الفريقين خلال الشوط الثانى قائلا " فى الشوط الأول تسبب أحمد الشندويلى مساعد الحكم فى كارثة حقيقية بعدما منع الأهلى من التقدم أربع مرات ، بينما فى الشوط الثانى تسبب لاعبو الفريقين فى كارثة أخرى بعدما تمادوا فى تقديم أداء سىء للغاية وسط هبوط مستوى واضح من الفريقين   " . 

لاعب ذو صلة

X