فضل يقود الأهلي لفوز سهل على بترول أسيوط الهزيل بهدفين مقابل هدف

فضل يقود الأهلي لفوز سهل على بترول أسيوط الهزيل بهدفين مقابل هدف

حقق الأهلي فوزاً سهلاً على فريق بترول أسيوط الهزيل بهدفين مقابل هدف بعد مباراة ضعيفة وهزيلة وضح خلالها التفاوت الرهيب بين مستوى الفريقين .

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد شوط تسيده الأهلي خاصة في ظل الحالة الهزيلة التي ظهر عليها أصحاب الأرض .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وأحمد علي ووائل جمعة وأحمد السيد وسيد معوض في الدفاع وفي الوسط مصطفى شبيطة وأحمد فتحي وأحمد شكري ومحمد بركات وفي الهجوم عماد متعب ومحمد فضل .

 

بداية المباراة جاءت هادئة في ظل درجة الحرارة العالية وإن كانت السيطرة لمصلحة النادي الأهلي الذي سيطر عن طريق الثلاثي سيد معوض ومحمد بركات وأحمد فتحي .

 

وبدأ الأهلي في اهدار سلسلة كبيرة من الفرص السهلة عن طريق محمد فضل الذي لم ينجح في استغلال الكم الرهيب من الكرات العرضية التي أرسلها له سيد معوض .

 

ومن احدى كرات معوض المتميزة يرتقي بركات لضربة رأس ليحولها ممتازة ولكنها ترتد من العارضة لتضيع أخطر فرص النادي الأهلي في الشوط الأول .

 

ويتدخل مساعد الحكم في احتساب الكثير من الفرص السليمة للنادي الأهلي عن طريق رفع راية التسلل غير الصحيحة على الاطلاق ليهدر مجهود النادي الأهلي .

 

وينجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم عندما أرسل أحمد شكري كرة عرضية لمحمد فضل الذي يرتقي للكرة ويسكنها في شباك ناصر فاروق .

 

ويعود بترول أسيوط ليرد سريعاً بهدف عن طريق نانا من خطأ مشترك بين أحمد السيد وشريف اكرامي لتسكن شباك الأهلي ولينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

 

مع بداية الشوط الثاني دفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بمحمد أبو تريكة بدلاً من أحمد علي ليعود أحمد فتحي ليلعب كظهير أيمن فيما انضم بركات لشبيطة في وسط الملعب .

 

ونجح الأهلي في العودة للمقدمة من جديد عندما أرسل أبو تريكة كرة عرضية تمر من أمام عماد متعب لتصطدم بمحمد فضل لتسكن الشباك كهدف ثاني للنادي الأهلي .

 

ويمر الوقت ممل للغاية في ظل مباراة بلا أحداث اللهم إلا بعض اللمسات الساحر من الفنان محمد أبو تريكة تجاه متعب وفضل وشكري ولكنهم لم يستغلوا الفرص السهلة .

 

ويدفع البدري بشهاب الدين أحمد بدلاً من محمد بركات ليلعب في وسط الملعب بجوار مصطفى شبيطة فيما تفرغ أبو تريكة وشكري للمساندة الهجومية .

 

وواصل الأهلي سيطرته السلبية في ظل استسلام واضح من بترول أسيوط ليهدر متعب انفراد تام من تمريرة رائعة من أبو تريكة ولكن متعب سددها سهلة في جسد ناصر فاروق .

 

ويمرر أبو تريكة كرة أخرى تجاه محمد فضل الذي انفرد بالمرمى تماماً ولكنه احتفظ بالكرة لوقت طويل لينقذها دفاع بترول اسيوط من أمامه .

 

ويواصل الأهلي سيطرته بعدما دفع البدري بمحمد طلعت بدلاً من محمد فضل ليمر الوقت ببطء شديد الى أن ينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف .

هدف الأهلى الأول

هدف بترول اسيوط

 

لاعب ذو صلة

X