الإسماعيلي يصطدم بالزمالك من أجل لقب الوصيف

الإسماعيلي يصطدم بالزمالك من أجل لقب الوصيف

يلتقي فريق الإسماعيلي نظيره الزمالك ضمن لقاءات الإسبوع الـ21من الدوري الممتاز بإستاد الإسماعيليه مساء الإثنين في "الكلاسيكو" المصري الذي إزدادت اهميته بسبب صراع الفريقين علي الإنفراد بالمركز الثاني وملاحقة الأهلي المتصدر برصيد 43نقطه.

 

وفي الإسماعيلي فقد إختار عماد سليمان المدير الفني للفريق قائمة الفريق التي ستواجه الزمالك والتي خلت من كلاً من محمد حمص الموقوف بسبب الإنذار الثالث وعمرجمال للإصابه وعصام الحضري وأيمن رمضان  والألباني سوكاي وأحمد حجازي لأسباب مختلفه لتأتي القائمه التي تضم 21 لاعباً كالأتي:

محمد صبحي-محمد فتحي- محمد خلف- المعتصم سالم-عبد الحميد سامي-محمود شكري-أحمد أبومسلم-أحمد سمير فرج-أحمد صديق-عمرو السوليه-عبدالله السعيد-عبدالله الشحات-أحمد علي-محمد محسن أبو جريشه-محمد السليتي-مودي-إبراهيم يحيي-أحمد الجمل-مهاب سعيد-عبدالله كوليبالي-مصطفي طلعت.

 

أما علي الجانب الأبيض فقد أختار حسام حسن المدير الفني 22لاعباً  سافروا منذ قليل إلي الإسماعيليه  وهم : عبدالواحد السيد-محمد عبد المنصف-عماد السيد-احمد مجدي-محمود فتح الله-هاني سعيد-عمرو الصفتي-أحمد غانم –عمرجابر-عمرو عادل-حسن مصطفي-إبراهيم صلاح-علاء علي-محمود عبدالرازق(شيكابالا)-محمد إبراهيم-أحمد جعفر-شريف أشرف-صبري رحيل-حسام عرفات-محمد عبدالشافي-حازم إمام-حسين ياسر المحمدي. وقد تقرر غياب سيد مسعد والغاني رحيم أيوو العاجي مارسيل أديكو عن قائمة الفريق.

 

من ناحية أخري تتخذ الجهات الأمنيه إجراءات مشدده لتأمين المباراه حيث حذرالأمن من إصطحاب الجماهير"للشماريخ"وأيضاً منع الجماهير الدخول للإستاد بأي زجاجات مياه غازيه ويسمح فقط بالزجاجات البلاستيكيه,يذكر أن الزمالك كان قد غُرم 20000ألف جنيهاً بسبب إشعال جماهيره للشماريخ في لقاء بتروجيت قبل الماضي.

 

وسيلعب الفريقان غداً من أجل التربع علي المركز الثاني حيث يأتي الزمالك في المركز الثاني  برصيد 36نقطه بينما يقع الإسماعيلي في المركز الثالث بنفس الرصيد إلا أن الزمالك يتفوق بفارق هدف وحيد عن الدراويش.

 

 

لاعب ذو صلة

X