سر مشاركة السيد وغياب عبد الفضيل ومعوض وتألق بركات والشباب أمام المصرى

سر مشاركة السيد وغياب عبد الفضيل ومعوض وتألق بركات والشباب أمام المصرى

شارك أحمد السيد مدافع النادى الأهلى فى تشكيلة الفريق الأساسية بالأمس أمام المصرى البورسعيدى وهى المباراة التى إنتهت بفوز الأهلى بهدفين ليرتفع رصيد الفريق إلى 43 نقطة متصدرا جدول الدورى العام.

 

وقد علم El-Ahly.comبأن سبب مشاركة السيد أساسيا كان بسبب تألق اللاعب فى الفترة الأخيرة وإلتزامه الصمت تجاه الأقاويل الكثيرة حول تجديده للفريق وحرصه على المشاركة بينما كان يعانى شريف عبد الفضيل من إجهاد فى العضلة الضامة وهو الأمر الذى أبعده عن تدريبات الفريق قبل المباراة بأيام.

 

كما أصيب عبد الفضيل بجرح فى قدمه منذ أيام فى أحد التدريبات وهو الأمر الذى أدى الى إراحة اللاعب حرصا عليه ولعدم تفاقم إصابته ففضل البدرى الإبقاء عليه إحتياطيا وكذلك الدفع بكابتن الفريق أحمد السيد لتألقه فى تدريبات الفريق الأخيره.

 

بينما لم يشارك سيد معوض فى اللقاء بسبب جرح فى قدمه كان يعوقه عن الحركة وذلك بسبب إرتدائه لحذاء جديد  قبل المباراة بيومين وهو الأمر الذى جعل اللاعب غير قادرا على المشاركة على الرغم من حرصه على التواجد إلا أن طبيب الفريق فضل عدم تواجده على أن يكون جاهزا للمشاركة أمام بترول أسيوط يوم الأثنين القادم.

 

ومن ناحية أخرى فيرجع تألق اللاعب الموهوب محمد بركات إلى الإجتماع الذى دار بينه وبين البدرى منذ أيام طالبه الأخير فيه بضرورة التركيز فى الفترة القادمة وبذل كل الجهد لأن الفريق يحتاجه كثيرا فى الفترة القادمة فى ظل إجهاد أحمد حسن وإبتعاد تريكة عن فورمة المباريات وهو الأمر الذى كان بمثابة الدافع القوى للاعب فى مباراة المصرى.

 

أما تألق الشباب فكان بسبب توجيهات حسام البدرى لهم طوال الفترة الماضية حيث أكد لهم بأن الفرص أمامهم للمشاركة مع الفريق وبصفة أساسية لمن يثبت أقدامه فكان حرص الجميع على المشاركة والتألق هو سلاح الفريق خصوصا فى مرحلة الأحلال والتجديد الذى يقوم بها حسام البدرى المدير الفنى للفريق.

 

الجدير بالذكر أن الفريق سيلتقى أمام بترول أسيوط على ملعب إستاد إستاد الجامعة بأسيوط يوم الإثنين القادم فى تمام الثالثة عصرا فى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى العام لهذا الموسم.

 

 

لاعب ذو صلة

X