سر تغيير الالتراس مكانهم المعتاد وعدم تنفيذ " الدخلة " رغم دخولها للمدرجات !

سر تغيير الالتراس مكانهم المعتاد وعدم تنفيذ " الدخلة " رغم دخولها للمدرجات !

تعجبت الجماهير الأهلاوية التى تابعت مباراة الأهلى والمصرى من تغيير جروب التراس أهلاوى مكان جلوسهم فى الدرجة الثالثة شمال بعدما جلس أعضاء الجروب فى الدرجة الثالثة يسار العلوية على غير العادة .

 

وعلم El-Ahly.com أن السر فى تغيير مكان جلوس أعضاء اولتراس أهلاوى من الدرجة الثالثة يسار " السفلى " إلى  نفس الدرجة فى المدرجات العلوية من ملعب القاهرة يعود إلى رغبة أعضاء الجروب فى الدخول بالبانر الخاص بهم والذى يحمل شعار الرابطة بعدما رفض الأمن تعليقه فى الأسفل .

 

والسبب الثانى هو التواجد الأمنى المبالغ فى مدرجات الدرجة الثالثة يسار السفلية التى تعود أفراد الجروب الجلوس فيها بالإضافة إلى مطالبة الأمن أفراد الجروب بعدم الوقوف على المقاعد أثناء المباراة وهو الأمر الذى جعل الجماهير تتوجه إلى الدرجة العلوية لرفع البانر الخاص بهم وأيضا للوقوف أثناء التشجيع كما هى العادة .

 

بينما لم يتم تنفيذ الدخلة المعدة سلفا للمباراة على الرغم من سماح الأمن بدخولها إلى المدرجات وذلك بعدما تعنت الأمن فى المطالبة من الجماهير وأعضاء اولتراس بعدم وجود أى أثار للجلاد المستخدم فى الدخلة  سواء بوضعه على الكراسى أو تحتها وهو الأمر الذى أثار استغراب الجماهير خاصة أن توزيع هذه الكمية الكبيرة من الجلاد يتطلب مجهودا كبيرا وشاقا على آلاف المشجعين مما يصعب جمع هذه الكمية مجددا أو ضمان عدم تواجد بعضا منه على المقاعد أو المدرجات !

 

و تألق أعضاء جروب الألتراس الأهلاوى فى تشجيع و مؤازرة الفريق طوال المباراة وقبلها وقادوا فريقهم إلى تحقيق فوزا صعبا وهاما على ضيفه المصرى بهدفين نظيفين دون استخدام للشماريخ والانصياع التام  لطلبات الأمن الذى لابد أن يترفق بهذه الجماهير المحبة لناديها وتعمل على مساندته فى مختلف الظروف .

 

شاهد الجماهير الأهلاوية والالتراس يتألقون فى مدرجات ستاد القاهرة خلال مباراة المصرى

لاعب ذو صلة

X