شهاب : نلعب تحت ضغوط .. تريكة : أطمئنوا على الأهلى .. حسن : شعرت بإجهاد فخرجت

شهاب : نلعب تحت ضغوط ..  تريكة : أطمئنوا على الأهلى .. حسن : شعرت بإجهاد فخرجت

قال اللاعب الصاعد شهاب الدين أحمد لاعب فريق الأهلى أنه يحمد الله على أول أهدافه مع الفريق الأول خاصة بعدما تأخر تقدم الفريق على ضيفه البورسعيدى  حتى الدقائق الأخيرة .

 

وأضاف شهاب : طالبنا الكابتن حسام بتكثيف النواحى الهجومية وضرورة عمل ضغط هجومى على دفاع المصرى واللعب نحو مرماهم وبالفعل تحقق الفوز بهدفين .

 

وعن وقوع اللاعبين تحت ضغط قال اللاعب الصاعد : فريق الأهلى يلعب دائما على البطولات ولابد أن يقع الفريق تحت الضغوط نظرا لذلك لأن هذه مكانة الأهلى ، ونتمنى أن نحافظ على بطولة الدورى .

 

وعن احرازه أول أهدافه مع الفريق وتأثيره على لعبه بصفة أساسية مستقبلا  قال شهاب : أنا تحت أمر الجهاز وسواء كنت موجود أو غير موجود فذلك يعود  إلى الجهاز الفنى .

 

بينما قال محمد أبو تريكة صانع الألعاب المصرى الدولى أن الفريق نجح فى تحقيق الفوز خلال الشوط الثانى واستطاع الحصول على نقاط المباراة بصعوبة بعد مرور 80 دقيقة  .

 

وطالب تريكة جماهير الأهلى بضرورة الصبر على الفريق خاصة أنه يمر بمرحلة احلال وتجديد ويتم الدفع بالعديد من اللاعبين الشباب خلال المباريات .

 

موضحا : هناك ثقة كبيرة بين جميع اللاعبين ونطمئن جماهيرنا على تحسن الأداء خلال الفترة القادمة وقدرتنا على تحقيق الانتصارات والبطولات .

 

وقال أحمد حسن كابتن المنتخب المصرى  ولاعب النادى الأهلى أنه أدى ما عليه خلال المباراة خاصة أنه شعر ببعض الإجهاد خلالها لذلك فضل الخروج بعد شهور بالإجهاد .

 

مضيفا : عندما أنزل ملعب المباراة فأنا أبذل أقصى ما لدى وأؤدى بكل قوة وأعلم أن مستواى لن يسير على نهج مرتفع على الدوام لذلك فأننى سأبذل قصارى جهدى من أجل العودة لقمة مستواى بعد التعافى من الإجهاد .

 

بينما قال عماد متعب مهاجم الفريق : الحمد لله على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة خاصة أن المباراة كانت صعبة للغاية فى ظل أداء دفاعى قوى من جانب المصرى .

 

وعن هدفه فى مرمى الفريق البورسعيدى قال متعب : توقعت أن يلعب بركات الكرة فى هذه المنطقة أمام المرمى ولذلك تحررت من رقابة المدافع وأصابنى توفيق كبير بعدما نجحت فى مقابلة الكرة وأدركت موقع أمير عبد الحميد حارس المصرى لذلك لعبت الكرة بهذا الشكل و فى النهاية هو توفيق من الله .

 

وصرح أحمد فتحى الغائب عن مباراة المصرى بسبب الإيقاف لحصوله على الانذار الثالث فى المباراة السابقة قائلا " حققنا فوزا مهما فى مباراة صعبة خاصة أنه لم يكن هناك بديل عن النقاط الثلاثة فى ظل هبوط مستوى الفريق خلال الفترة الماضية وتحقيق نتائج غير مرضية ، ونحمد الله على النقاط و نسعى للاستمرار نحو الانتصارات " .

 

وأكد فتحى أنه يهوى اللعب فى مركز وسط الملعب المدافع عن مركز الظهير الأيمن خاصة أنه يشعر بتألقه  فى هذا المركز الذى طالما لعب فيه ويشعر بحرية كبيرة فى وسط الملعب .

 

يذكر أن فريق الأهلى حقق فوزا بثنائية نظيفة على ضيفه المصرى البورسعيدى فى المباراة التى جمعت الفريقين فى المرحلة العشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى ليرتفع رصيد الأهلى إلى النقطة 43 معززا موقعه فى صدارة البطولة  .

تصريحات شهاب الاذاعية 

تصريحات متعب

تصريحات تريكة والبدرى

 تصريحات أحمد حسن

تصريحات فتحى

لاعب ذو صلة

X