البدري "الثائر" يصب غضبه على صادق: عندما يخرج النقد عن حدود الأدب فلن أحترمه !

البدري "الثائر" يصب غضبه على صادق: عندما يخرج النقد عن حدود الأدب فلن أحترمه !

صب حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جام غضبه على الاعلامى علاء صادق الذى يقوم بتحليل المباريات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مؤكدا أن فريقه يقدم أفضل مستوى لكرة القدم فى مصر .

 

وقال البدرى فى تصريحات تلفزيونية وإذاعية بعد المباراة أنه دفع شهاب الدين أحمد لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق مع الحفاظ على كثافة الفريق وسط الملعب .

 

وتابع : بعد حالة الطرد لفريق المصرى حاولنا تكثيف النواحى الهجومية بصورة أكبر ولذلك دفعنا بأبو تريكة وقمنا بسحب أحمد على ودفعنا بأبو تريكة تحت رأسى الحربة متعب وفضل .

 

وانتقد البدرى الاعلامى علاء صادق قائلا " البعض يتربص بنا دائما وهو ينتقدنا على طول الخط ، ولا يمكن لشخص لم يلعب كرة القدم أن يخوض فيها وينتقد المدربين ، وفى العام الماضى أجزم صادق  بأن الإسماعيلى سيحرز بطولة الدورى وهو ما اثبت خطأه " .

 

وازدادت نبرة البدرى اللاذعة تجاه صادق قائلا " هو يحاول أن يلفت الانظار إليه ويحاول أن ينتقدنا  دائما لكى يلفت نظر الناس إليه وهو لا يملك القدرة على تحليل مباريات كرة القدم ، ولابد أن يكون النقد فى حدود الأدب ، وليس من المنطق أن يصبح شاذا لكى يلفت انظار المتابعين " .

 

بينما رفض البدرى إجراء حوارا مع إذاعة الشباب والرياضة ووجه توبيخا لمراسلها ولكنه عاد وأكد له " أنا احترم النقد المهذب ولكن عندما يخرج عن حدود الأدب فأنا لا احترمه ، ولكن البعض يكون له أغراض خاصة لذلك يتحول إلى الانتقاد الدائم ولا أحب ان أتعامل مع من يخرج عن حدود الأدب   " .

 

وتحدث عن المباراة قائلا " تغير شكل الدورى المصرى فى السنوات الأخيرة وأصبحت المنافسة قوية فى الأونة الأخيرة خاصة بعد دخول قطبى الكرة المصرية فى المنافسة بقوة ، ونحن نتعامل مع الظروف الصعبة دائما خاصة اننا ندفع بلاعبين جدد ونقوم باحلال وتجديد الفريق ، ونتعامل مع كل مباراة بذاتها  " . 

تصريحات البدرى اللاذعة لاذاعة الشباب والرياضة

لاعب ذو صلة

X