إستدعاء عاجل لأشرف وسر سعادة شهاب ونداءات جاهيرية ملتهبة ومصافحة حراس !

إستدعاء عاجل لأشرف وسر سعادة شهاب ونداءات جاهيرية ملتهبة ومصافحة حراس !

جاءت مباراة الأهلى والمصرى فى المرحلة العشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى حاملة معها الكثير من المواقف حيث تم إستدعاء الظهير الأيسر الواعد أيمن أشرف ظهر اليوم بعد التأكد من عدم قدرة معوض على خوض المباراة بعد إصابته بجرح بسيط فى قدمه .

 

وعلم El-Ahly.com  أن اشرف انضم إلى معسكر الفريق ليصبح الظهير الأيسر الوحيد فى قائمة الفريق التى واجهة المصرى نظرا لغياب جلبيرتو ومعوض .

 

بينما ظهرت السعادة واضحة على شهاب الدين أحمد صاحب الهدف الثانى لسببين أولهما أن هذا الهدف الأول له مع الفريق الأول بالأهلى ، والثانى هو خوض اللاعب مباراة الزمالك والأهلى تحت 20 سنة بالكامل والتى أقيمت بالأمس على ملعب الأول بميت عقبة وانتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف وأصر الجهاز الفنى بقيادة البدرى على ضم اللاعب لقائمة مباراة المصرى .

 

بينما كانت المؤازرة الجماهيرية المعتادة من جماهير الأهلى طوال أحداث المباراة وقبلها وحتى فى الأوقات الحرجة بمرور الوقت و استمرار نتيجة التعادل السلبى وهو ما كان له أبلغ الأثر فى نفوس اللاعبين وأعضاء مجلس إدارة النادى الذين حضروا المباراة يتقدمهم الكابتن حسن حمدى رئيس النادى ونائبه الكابتن محمود الخطيب .

 

بينما ظهرت الهتافات والنداءات الجماهيرية التى ألهبت حماس اللاعبين عندما هتفت الجماهير منذ بداية الشوط الثانى بضرورة الحفاظ على بطولة الدورى وعدم التفريط فى اللقب رغم المنافسة المشتعلة وهو ما ظهر فى أغلب هتافات الجماهير الحمراء الوفية التى شجعت فريقها تشجيعا لا نظير له طوال أوقات المباراة .

 

وبعد نهاية المباراة قام الكابتن أحمد ناجى بمصافحة واحتضان حارسه شريف اكرامى الذى أدى مباراة جيدة بينما ذهبا لتحية ومصافحة أمير عبد الحميد حارس المصرى وابن الأهلى بعد ظهور بمستوى جيد خلال المباراة .

 

وفاز الأهلى على ضيفه المصرى البورسعيدى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما على ملعب القاهرة الدولى فى المرحلة العشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى .

 

لاعب ذو صلة

X