عندما لا تحترم خصمك الثمن يكون غالياً..شاهد أحداث مباراة الجيش

عندما لا تحترم خصمك الثمن يكون غالياً..شاهد أحداث مباراة الجيش

انقلبت الآية في مباراة الجيش فعادة ما يعود الأهلي في الدقائق الأخيرة عبر روح قتالية مدعومة بجمهور عظيم خلف اللاعبين. لكن الدقائق الثلاثين الأخيرة في مباراة الطلائع جاءت بشكل مغاير، فبدأ الأهلي يلعب بشكل استعراضي غير فعال بنقل الكرة في مساحات ضيقة وفقد اللاعبون التركيز في التمريرات فاستغلها الجيش في مرتين وأحرز هدفين عاد بهم الى اللقاء.

 

لم يحترم الجهاز الفني للأهلي خصمه وإعتبر أن المباراة منتهية بالرغم من تبقي وقت طويل قبل نهايتها فلجأ الى تغييرات أراحت الحرس بشكل كبير خاصة الجهة اليسرى بسحب أحمد شكري وإشراك عفروتو في الجهة اليمنى!! وسحب سيد معوض وإشراك عبدالله فاروق الذي أدى بشكل سيء في مباراة الحرس في نفس المركز. فجاء الهدفان من نفس الجهة اليسرى.

 

كما أشرك البدري تريكة وأخرج عماد متعب وأبقى على بركات المرهق، ولعب تريكة بحرص واجب خوفاً من أي مشاركة قد تعيد الإصابة خاصة مع اندفاع لاعبو الجيش وحماسهم. وأعطى هذا التبديل دفاع الجيش الحرية للتقدم الى وسط الميدان والضغط على خط وسط الأهلي المرهق فأصبح الأهلي مدافعاً.

 

وبحسبة بسيطة بعدم تقديم عبدالله فاروق المطلوب في الجهة اليسرى وغياب الجناح الأيسر بوضع عفروتو في الجهة اليمنى وهو ما جعله يهدي الطلائع كل التمريرات وبخروج متعب ونزول تريكة فقد الأهلي ثلاثة لاعبين على أرض الملعب، وأضف اليهم بركات وأحمد حسن المرهقين فأهدى للجيش استغلال الفرصة والتعادل الذي جاء بخطأ قاتل من إكرامي الذي لعب للإستعراض أكثر من التركيز على مهاجمي الجيش.

 

ونترككم مع المباراة بعدسة El-Ahly.com

 

 

 

لاعب ذو صلة

X