القيعي يضع فاروق في مأزق على الهواء : كفاية استفزاز للجمهور ونريد خبير في التحكيم

القيعي يضع فاروق في مأزق على الهواء : كفاية استفزاز للجمهور ونريد خبير في التحكيم

أحرج المهندس عدلى القيعى مدير التسويق بالأهلى الكابتن هيثم فاروق محلل التحكيم فى قناة مودرن الفضائية بعدما شرع الأخير بالتشبث برأيه فى عدم صحة هدف الأهلى الثانى بداعى تسلل متعب حتى بعدما أكد لاعب طلائع الجيش صحة الهدف وأنه كان يقصد إيقاف الكرة قبل تشتيتها قبل أن تصل إلى عماد متعب الذى أحرز الهدف .

 

وقام القيعى بعمل مداخلة هاتفية لبرنامج " ستاد مصر " موجها كلامه إلى هيثم فاروق قائلا " دائما ما يركز الكابتن هيثم على الحالات التى لا ينبغى أن يستفيد منها الأهلى فاللاعب حاول أن يشتت الكرة قبل عماد متعب لتصبح لعبة جديدة ويصبح الهدف سليم تماما وهو ما قاله لاعب الجيش صراحة ، مؤكدا أن الهدف صحيح تماما " .

 

وأضاف القيعى " الجمهور لديه حالات كثيرة من الجدل والاستفزاز ، وليس من الجيد أن يقول الكابتن هيثم تقديره ويتشبث برأيه حتى بعدما أكد لاعب الطلائع صحة الهدف بعدما قال أنه كان يهدف إلى إستلام الكرة  قبل أن يبعدها  " .

 

وتسائل مدير التسويق بالأهلى قائلا " أصيب مرمى الأهلى بهدف من تسلل واضح أمام حرس الحدود وأضاع على الأهلى نقطتين دون وجه حق وهناك من يقول يجب ألا يحتج فريق الأهلى " .

 

وأحرج القيعى هيثم فاروق على الهواء موجها له سؤال قائلا " لو أمسك حارس المرمى الكرة وهيأها على الأرض فخطفها أحد لاعبى الفرق الأخرى القادم من خلف ظهر الحارس . هل تحتسب هدف أم لا ؟ " .

 

فما كان من " المحلل التحكيمى " هيثم فاروق إلا أن قال " تحتسب اللعبة تسلل فى حال عدم وجود مدافعين خلف حارس المرمى !! " .

 

وهو الأمر الذى دفع القيعى إلى مطالبة الكابتن مدحت شلبى باللجوء إلى أحد خبراء التحكيم لأخذ آرائه بعدما وضح عدم صحة جواب هيثم فاروق الذى يقوم بتحليل أداء التحكيم فى القناة الرياضية .

 

و بعدها هاجم هيثم فاروق القيعى بشدة قائلا " الكابتن القيعى من الشخصيات الرائعة المحببة إلى قلبى ولكنه منفعل بعد تعادل الأهلى فى مباراة اليوم ، وأنا لا أتدخل فى عمل الأخرين كما أحب ألا يتدخل أحد فى عملى لذلك فأنا لا أتدخل فى عمل المهندس عدلى ولا أحب أن يتدخل هو فى عملى " .

 

وطالت انتقادات فاروق محمد نصر مخرج البرنامج بعدما قال " محمد نصر كتب على الشاشة أن هدف الأهلى الثانى صحيح بنسبة 100 % وهذا لأنه يريد ذلك وليس طبقا لأرائنا  " .

 

و أختتم قائلا " أطالب رؤوساء تحرير البرنامج بعدم عمل مداخلات لبعض الأشخاص الذين لا يفهمون فى الأمور التحكيمية على أن تقتصر فقط على خبراء التحكيم المتخصصين !! " .

 

و من ناحية أخرى حول ضم الأهلى لجمال حمزة مهاجم الجونة قال القيعى " الجهاز الفنى يريد ضم اللاعب ونحن فى طريقنا لضمه سوف نحصل على موافقة الجونة على الرغم أن اللاعب مرتبط بتعاقد مع النادى يمتد لنهاية الموسم فقط  . 

لاعب ذو صلة

X