متعب : إهدار الفرص كلفنا ضياع النقاط وفرطنا فى الفوز رغم المساحات غير المعتادة !

متعب : إهدار الفرص كلفنا ضياع النقاط وفرطنا فى الفوز رغم المساحات غير المعتادة !

أكد عماد متعب مهاجم فريق الأهلى أن إهدار الفرص السهلة أمام فريق الجيش فى المواجهة التى جمعت الفريقين فى المرحلة الـ18 من بطولة الدورى كلف الفريق الأهلاوى ضياع نقاط سهلة كانت فى متناوله فى ظل سعى الفريق نحو لقب بطولة الدورى .

 

و قال عماد متعب فى تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة " شعرنا خلال المباراة أننا الأفضل داخل الملعب وأتيحت لنا العديد من الفرص والكثير من المساحات على غير العادة خلال مباريات طلائع الجيش  ولكن إهدار الكثير من  الفرص التى اتيحت لنا كلفنا ضياع نقاط المباراة  "

 

وعن الهدف الأول الذى أحرزه فى مباراة اليوم قال متعب " عمدت أن ألعب الكرة بهذه الطريقة فى الزاوية البعيدة ولكننى شعرت أن الكرة ستمر بجوار القائم خارج الملعب ولكن التوفيق جعلها تستقر داخل شباك الجيش " .

 

وحول تمريره الكرة إلى احمد حسن رغم انفراده بمرمى الجيش فى الهدف الثانى قال مهاجم الأهلى " قمت بتمرير الكرة إلى أحمد حسن لكى يحرز هدفا لأنه فى موقع أفضل و دون ضغوط من لاعبى الجيش وبعدها توقعت أن تعود الكرة مجددا من مدافعى الجيش وبالفعل تحقق هذا التوقع بفضل توفيق كبير من الله ونجحت فى احراز الهدف " .

 

وعن حالة تريكة قال متعب " دخل تريكة مباراة اليوم ولديه فرصة كبيرة للحاق بمباراة انجلترا خاصة ان التجمع سيكون أحد يومى الخميس أو الجمعة القادمين " .

 

يذكر أن عماد متعب مهاجم الأهلى أحرز هدفين لفريقه فى مواجهة طلائع الجيش فى المرحلة التاسعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز المصرى فى المباراة التى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق .

لاعب ذو صلة

X