ميهوب : النتيجة مؤلمة والتغييرات ليست خاطئة ولا أحمل أحد مسؤولية الهدفين

ميهوب : النتيجة مؤلمة والتغييرات ليست خاطئة ولا أحمل أحد مسؤولية الهدفين

قال علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول بالنادى الأهلى أن الفريق أهدر نقطتين ثمينتين فى مشوار البطولة بعدما فرط فى التقدم على فريق الجيش خلال الشوط الثانى فى ظل حالة من هبوط المستوى من جانب لاعبى الأهلى .

 

وعن التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى قال ميهوب فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة " لا أعتقد أن هناك أخطاء فى تغييرات الجهاز الفنى حيث فضلنا الدفع بأبو تريكة من أجل تهيئته للعودة خلال المباريات القادمة ولكننا لا نعلم أن القدر يخبىء لنا مفاجأة أخرى بعودة فريق الجيش للمباراة واحراز هدف التعادل " .

 

وأضاف ميهوب " أداء الفريق خلال الشوط الثانى سىء للغاية حيث ارتفع مستوى فريق الجيش بينما هبط أداء فريقنا كثيرا ، والأداء بصفة عامة خلال الشوط الثانى سىء للغاية وليس هذا مستوى لاعبى الأهلى " .

 

ورفض ميهوب تحمل مسؤولية الهدفين إلى أى من اللاعبين قائلا " لا أحمل مسؤولية الهدف لشخص معين فالفريق بالكامل يتحمل المكسب والخسارة بغض النظر عن الأخطاء الفردية " .

 

موضحا أن هناك العديد من الأخطاء التى ارتكبها اللاعبين خلال المباراة مما تسبب فى هذه النتيجة المؤلمة ، مضيفا لابد أن نخرج من مباراة اليوم بعدة مكاسب ودروس مستفادة وسنعالج أخطائنا .

 

وأوضح أن برنامج الفريق خلال فترة توقف الدورى سيسير وفقا لما هو مخطط له بدون أى تأثير وسيحصل الفريق على راحة لدمة يومين قبل أن يعود إلى التدريبات مجددا .

 

وعدد المدرب العام أخطاء الفريق خلال مباراة اليوم قائلا " الارتداد الدفاعى للاعبينا بطىء للغاية وتم بصورة خاطئة وأعطى الفريق المنافس فرصة السيطرة على وسط الملعب وامتلاك الكرة رغم أن الجهاز الفنى شدد على ضرورة إمتلاك منطقة وسط الملعب خاصة أمام فريق يتميز بالجوانب الهجومية القوية خاصة بعدما دفع الكابتن فاروق جعفر بثلاثة مهاجمين  " .

 

لاعب ذو صلة

X