البدرى : حذرت اللاعبين من الاسترخاء وسنرتب الأوراق فى فترة التوقف

البدرى : حذرت اللاعبين من الاسترخاء وسنرتب الأوراق فى فترة التوقف

تحدث كابتن حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بعد مباراة اليوم أمام فريق طلائع الجيش ليفسر أسباب التراجع من وجهة نظره والتعادل الذى أنتهت به المباراة ليفقد الأهلى نقطتين مرة أخرى فى الدور الثانى ليقل الفارق مع بتروجيت صاحب المركز الثانى

 

أكد البدرى أن استرخاء اللاعبين فى المباراة بعد تسجيل هدفين هو السبب الأكبر وراء حدوث هذا التعادل على الرغم من تحذيره لهم بين الشوطين للإنتباه بشدة إلا إن اللاعبين دخلوا الشوط  الثانى بثقة زائدة تحولت إلى مردود سلبى على الأداء لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى .

 

كما تطرق البدرى للحديث عن مستوى الحكم محمد فاروق وأشار أن التحكيم لا بأس به إلا إنه لم يحتسب ضربة جزاء لمحمد بركات وتغاضى عنها ولكن البدرى أكد أن باقى احداث المباراة تعامل معها الحكم بقرارات معقولة نسبيا .

 

أضاف البدرى فى حديثه إن المنافسة على الدورى أصبحت شديدة جدا بعد التعادلات الأخيرة وفوز فريق بتروجيت الذى أرتفع رصيد إلى النقطة 35 فى المركز الثانى بفارق خمس نقاط عن الأهلى المتصدر وبتروجيت له مباراة مؤجلة.

 

وعن فترة التوقف القادمة من عمر البطولة بسبب معسكر المنتخب الوطنى تحدث المدير الفنى قائلا أن هذا الوقت فرصة لإعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق لتعود نغمة الإنتصارات من جديد ومواصلة الزحف من لقب الدورى مرة أخرى .

 

 

 

لاعب ذو صلة

X