جعفر :كلام البدرى للاعبيه شجعنى على الهجوم وتمريرات الأهلى عديمة الفائدة أعادتنا

جعفر :كلام البدرى للاعبيه شجعنى على الهجوم وتمريرات الأهلى عديمة الفائدة أعادتنا

قال فاروق جعفر المدير الفنى لفريق طلائع الجيش أن فريقه أدى المباراة فى ظل غياب خمسة لاعبين من العناصر الأساسية فى فريقه مشيرا إلى أنه أشرك ثلاثة لاعبين للمرة الأولى فى مباريات هذا الموسم .

 

مؤكدا أنه عمد إلى تضييق مساحات الملعب خلال الشوط الأول وتحقيق كثافة فى وسط الملعب من أجل عدم قبول شباكه العديد من الأهداف بعد تقدم الأهلى بهدفين .

 

وأشار إلى أنه غير طريقة لعب الفريق من أجل استغلال الضعف فى أداء الأهلى على طرفى الملعب مستغلا المساحات خلف ظهيرى الأجناب ،  موضحا أنه إذا انتهت المباراة بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف كان سيرضى بالنتيجة ويسعد بها لأن فريقه قدم مباراة جيدة .

 

وأضاف المدير الفنى لطلائع الجيش " استحواذ فريق الأهلى على الكرة وكثرة التمريرات بدون خطورة على مرمانا شجعنا على الدفع بثلاثة مهاجمين وأعادنا مجددا إلى المباراة  ، و توجيهات البدرى للاعبيه من خارج الخطوط بعدم التقدم للهجوم ومطالبته  للاعبيه بتمرير الكرة وعدم التقدم للهجوم شجعنا على الهجوم " .

 

وتمكن فريق طلائع الجيش من تحويل تأخره بهدفين أمام الأهلى إلى تعادل ايجابى بهدفين لكل فريق ليهدر الأهلى نفطتين جديدتين فى مشواره فى بطولة الدورى المصرى .

 

لاعب ذو صلة

X