الأهلي يخسر أسهل نقطتين في الدوري بتعادل ساذج مع طلائع الجيش

الأهلي يخسر أسهل نقطتين في الدوري بتعادل ساذج مع طلائع الجيش

خسر النادي الأهلي أسهل نقطتين له في مسابقة الدوري الممتاز بعدما فرط في تقدم سهل على طلائع الجيش بهدفين دون مقابل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

 

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما عماد متعب في الدقيقتين 16 و37 من انفرادين كاملين بمرمى محمد الشناوي حارس مرمى الجيش .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد علي وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة وسيد معوض وفي الوسط حسام عاشور وأحمد فتحي وأحمد شكري ومحمد بركات وفي الهجوم أحمد حسن وعماد متعب .

 

الأهلي ظهر بشكل أفضل خلال الشوط الأول خاصة في ظل سيطرة واضحة على وسط الملعب بسبب الكثافة التي لعب بها حسام البدري وإن كانت التسديدة الأولى من نصيب محسن هنداوي وتصدى لها شريف اكرامي على مرتين .

 

وفي الدقيقة 16 يتلقى أحمد حسن تمريرة رائعة من بركات ليمررها بدوره لعماد متعب الذي انفرد تماماً ليضع الكرة في شباك محمد الشناوي ليتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل .

 

ويواصل الأهلي سيطرته على مجريات الأمور ويعتمد على الجهة اليسرى للهجوم بوجود بركات وأحمد شكري مع سيد معوض الذي مر بالكرة من الجهة اليسرى ولكن دفاع الجيش أبعد تمريرته العرضية .

 

وفي الدقيقة 29 يحصل الأهلي على كرة ثابتة يلعبها أحمد فتحي ليقابلها أحمد شكري برأسية ولكن سهلة في يد الشناوي قبل أن يسدد احمد حسن كرة قوية تخرج بجوار القائم .

 

وفي الدقيقة 37 يستغل عماد متعب خطأ دفاع الجيش لينفرد بمرمى الشناوي ليمررها لأحمد حسن الذي سدد الكرة ابعدها الدفاع ليتابعها متعب في شباك الجيش لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل .

 

مع بداية الشوط الثاني وضح على لاعبي النادي الأهلي خوضهم للقاء وكأنه انتهى بالفوز الأكيد وظهر ذلك من خلال الاستهتار وعدم اللعب بجدية من أجل تسجيل المزيد من الأهداف .

 

وكان أبرز لاعبي النادي الأهلي في الشوط الثاني هو محمد بركات الذي مرر الكثير من الكرات المتميزة ولكن كراته لم تجد المتابعة المطلوبة من ثنائي الهجوم أحمد حسن وعماد متعب .

 

وفي الدقيقة 58 يمرر بركات كرة بينية رائعة تجاه أحمد علي الذي فشل في توجيه الكرة نحو شباك الشناوي أو في تمريرها الى أقرب زميل متواجد منه .

 

وفي الدقيقة 63 يجري حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أول تغييراته بالدفع بعفروتو بدلاً من أحمد شكري ليلعب كلاعب وسط أيسر أمام سيد معوض .

 

وفي الدقيقة 65 تتهادى الكرة أمام طلعت محرم أمام منطقة الجزاء الذي يسدد كرة قوية بيسراه لتسكن شباك شريف اكرامي معلناً عودة الجيش للمباراة من جديد .

 

ويدفع البدري بعبد الله فاروق بدلاً من سيد معوض في الجانب الأيسر وتندر تماماً الفرص الخطيرة للنادي الأهلي بعدما انحصرت الكرة في وسط الملعب .

 

ويدفع البدري بمحمد أبو تريكة بدلاً من المهاجم الوحيد عماد متعب لتأتي المفاجأة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عن طريق ضربة رأس ضعيفة للغاية من دودزي يفشل شريف اكرامي في ابعادها لتسكن شباكه ليضيع الأهلي أسهل نقطتين له هذا الموسم .

 

لاعب ذو صلة

X