البدرى: راضى على الأداء وحزين لضياع نقطتين .. وأتعجب من موقف الحكام

البدرى: راضى على الأداء وحزين لضياع نقطتين .. وأتعجب من موقف الحكام

أبدى كابتن حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى رضاه التام عن أداء الفريق خلال مباراة اليوم أمام فريق حرس الحدود التى أنتهت بالتعادل الإيجابى ولكنه حزنه على النتيجة لا يوصف خاصة إنه خسر نقطتين كان فريقه الأجدر بهم فى ظل السيطرة التامة على مجريات المباراة .

 

اما عن حكم اللقاء محمد عباس الذى أحتسب هدف من تسلل صريح لفريق حرس الحدود فوجه البدرى رسالة متعجبا من اللغز فى إسناد اللقاء للحكم محمد عباس وهو الحكم الذى لم يحتسب هدف صحيح لمحمد فضل فى لقاء بتروجيت فى الدورى الأول بحجة ان الكرة لم تتخطى خط المرمى وأكد إن أخطاء الحكم هى السبب الرئيسى فى تعادل الفريقين خاصة إنه أحتسب 8 دقائق وقت إضافى لعب منها الفريق 4 دقائق فقط بالإضافة إلى الهدف التسلل مطالب كابتن حسام بالرد على لغز التحكيم .

 

تطرق البدرى إلى الحديث عن أداء الشباب فى هذه المباراة وهم أيمن أشرف وعبد الله فاروق وعفروتو ومصطفى شبيطة وأكد إن هؤلاء اللاعبين ظهروا بشكل جيد هو راضى عنه مشيرا إلى إن مشاركتهم مكسب كبير للفريق بغض النظر عن فقدان النقاط خاصة إن خبرتهم تزداد من لقاء لأخر ومستواهم أيضا .

 

 عبر البدرى ايضا عن سعادته بعودة عماد متعب وأكد إنه عنصر فعال فى خط الهجوم ووجوده مطلوب بشدة فى الفترة القادمة لما يتمتع به من مهارات فه سجل هدف صعب للغاية اليوم منح الفريق التعادل ونقطة هامة فى مشوار بطولة الدورى .

 

وعن المشاركة الأولى لشريف إكرامى أكد البدرى إن بداية اللاعب كانت موفقة وظهر بشكل جيد رغم إبتعاده مذ فترة طويلة عن المباريات خاصة إن إكرامى حارس كبير يمتلك مقومات رائعة ويتمنى إن يستكر شريف على نفس المستوى ويتألق أكثر فى المستقبل .

 

أخير أكد البدرى إن فقدان النقطتين هو أكثر ما يحزنه بعد المباراة بغض النظر عن أى شئ خاصة إن فريق بتروجيت تمكن من الفوز على الإسماعيلى ليرتفع برصيده إلى النقطة 32 ويقل الفارق بين الأهلى وبتروجيت إلى سبع نقاط ويتبقى له مباراة مؤجلة .

 

لاعب ذو صلة

X