خشبة :مدرب حراس الحدود استفز متعب والحكم أعاقنا عن تحقيق الفوز مثلما ظلمنا سابقا

خشبة :مدرب حراس الحدود استفز متعب والحكم أعاقنا عن تحقيق الفوز مثلما ظلمنا سابقا

قال هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن الجهاز الفنى راض عن أداء الفريق خلال المباراة التى جمعته بحرس الحدود رغم نتيجة التعادل وإهدار نقطتين على الفريق الأحمر خاصة بعدما تحلى اللاعبين بروح عالية وقتالية فى الشوط الثانى مما تسبب فى إجهاد فريق الحدود بصورة كبيرة الذى لم تظهر له أى خطورة طوال الشوط الثانى .

 

وأضاف خشبة فى تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة الحدود والأهلى : التعادل خسارة لنا خاصة اننا كنا نهدف للخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة ولكن للأسف الشديد حكم اللقاء عرقلنا بصورة كبيرة للغاية من تحقيق ذلك ، وهناك علامات استفهام كثيرة على أداء الحكم فى مباراة اليوم أبرزها الوقت المُهدر من جانب لاعبى فريق الحدود وأيضا إهدار حارس المرمى الكثير من الوقت المحتسب بدل الضائع البالغ ثمان دقائق وكان لابد من تعويض هذا الوقت .

 

وتابع مدير الكرة بالأهلى : احتسبنا مدة الوقت الضائع على الساعة واكتشفنا أن الحارس أهدر أكثر من نصف الوقت المحتسب بدل الضائع بالإضافة إلى نزول مدرب حراس مرمى فريق حرس الحدود إلى الملعب واستفزازه للاعبينا خاصة بعدما استفز مدرب حراس الحدود عماد متعب  .

 

وأشار مدير الكرة إلى ضرورة نزول طبيب الفريق بجانب مساعده فى حال إصابة لاعب وعدم الضرورة لنزول مدرب حراس المرمى الذى استفز لاعبينا .

 

وطالب خشبة بضرورة توفير الحماية الكاملة للاعبى الأهلى من استفزاز مدرب من الفريق الأخر وهو ما فشل فيه حكم المباراة و مراقبها  .

 

وأكد مدير الكرة أن الهدف الذى أصاب مرمى الأهلى من تسلل واضح موضحا أن حكم مباراة اليوم هو نفس الحكم الذى لم يحتسب هدف صحيح لصالح الأهلى فى مباراة بتروجيت .

 

وطالب خشبة بضرورة استقدام طاقم تحكيمى على مستوى عال لأدارة مباريات الأهلى والفرق الكبرى حتى لا يقع الحكام تحت ضغوط كبيرة مثلما حدث فى مباراة المحلة والأهلى عندما تأثر الحكم فهيم عمر بأحداث سابقة خاصة بمباراة الشرطة والمحلة وهو ما وضعه تحت ضغط كبير خلال مباراتنا أمامهم وتعرضننا لظلم بالغ  .

 

وأنهى خشبة " سيطرنا على أحداث الشوط الثانى بالكامل وأهدرنا العديد من الفرص وأحرزنا هدف التعادل وبذلنا مجهودا كبيرا وسعينا إلى تحقيق الفوز ولكنه لم يتحقق " .

 

يذكر أن حرس الحدود والأهلى تعادلا بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب حرس الحدود بالمكس فى مباراة شهدت جدلا تحكيما شديدا حول عدم شرعية هدف الحدود بداعى التسلل وإهدار الوقت بصورة كبيرة من جانب لاعبى الفريق العسكرى السكندرى . 

تصريحات خشبة

لاعب ذو صلة

X