صادق :" التحكيم حاجة تزهق " والحكم أراد إنهاء المباراة بالتعادل وهدف الحدود تسلل

صادق :" التحكيم حاجة تزهق " والحكم أراد إنهاء المباراة بالتعادل وهدف الحدود تسلل

شن الاعلامى علاء صادق هجوما حادا على محمد عباس  حكم مباراة حرس الحدود والأهلى معربا عن حزنه وإحباطه الشديد من أداء الحكم الذى تسبب فى إهدار الكثير من الوقت عن طريق لاعبى الحدود الذين تمادوا فى إهدار الوقت ، معتبرا أن الحكم  تعنت فى احتساب أخطاء وهمية عديدة على لاعبى الأهلى .

 

وقال صادق فى مجمل تحليله للمباراة على إذاعة الشباب والرياضة " أخطأ البدرى بإحداث تغييرا كبيرا فى التشكيل الأساسى للفريق حيث بدأ المباراة بخمسة لاعبين جدد على تشكيلة الفريق بعدما دفع بشريف اكرامى و شهاب الدين أحمد و عماد متعب و محمد فضل و أحمد فتحى فى التشكيل الأساسى للفريق على عكس المباراة الماضية " .

 

وأكد صادق أن الهدف الذى أحرزه أحمد عيد عبد الملك مهاجم حرس الحدود من تسلل واضح لم يحتسبه  المساعد تامر دُرى على أحمد عبد الغنى الذى تسلم الكرة وهو فى موقف تسلل واضح قبل أن يصنع الهدف  .

 

وتعجب صادق من استمرار عبد الله فاروق داخل الملعب معربا عن دهشته من إصرار الكابتن حسام البدرى على البقاء على وجوده داخل الملعب فى ظل انخفاض مستواه بشكل ملحوظ بالإضافة إلى تعديه بالضرب على أحمد عيد خلال الشوط الأول فى لعبة يستحق عليها الطرد المباشر بجانب أنه أهدر فرصة خطيرة للأهلى بعدما ترك الكرة اعتقادا منه بوقوعه فى التسلل فى مشهد غريب .

 

وانتقد صادق أداء حكم المباراة مؤكدا أنه استفز اللاعبين بصورة كبيرة خاصة بعد تربصه فى احتساب بعض الأخطاء الوهمية على لاعبى الفريق مما تسبب فى بث  العصبية داخل الملعب .

 

وأضاف صادق " الأداء التحكيمى ينحدر للهاوية وأداء حكم المباراة سىء للغاية وتعنت الحكم فى احتساب بعض الأخطاء على لاعبى الأهلى وخاصة أحمد حسن لاعب وسط الفريق وأحسن لاعب فى بطولة أفريقيا الأخيرة " .

 

مشيرا إلى أن حكم اللقاء احتسب ثمان دقائق وقتا محتسبا بدل ضائع على الرغم من أن الوقت المهدر بلغ أكثر من 11 دقيقة ونصف ! " .

 

وأبدى صادق ضيقه الشديد من التحكيم قائلا " التحكيم أصبح حاجة تزهق ولابد من إيجاد حلول لنرتفع بمستوى التحكيم خاصة أن حكم المباراة بدا وكأنه يريد أن ينهى المباراة بالتعادل وعدم فوز أى من الفريقين " .

 

وأختتم صادق " أداء الأهلى كان سىء للغاية و استحواذه على الكرة وشن هجمات خطيرة فى نهاية المباراة ليس دليل على قوته ولكنه تراجع من فريق حرس الحدود الذى حصل على نقطة لم تكن فى متناوله " .

 

وكرر فريقا حرس الحدود والأهلى تعادلهما بهدف لكل فريق فى الدور الأول بمثله فى مباراة الدور الثانى على ملعب حرس الحدود بالمكس فى مباراة شهدت أخطاء تحكيمية بالجملة أبرزها التسلل الواضح لأحمد عبد الغنى أثناء هدف الحدود الوحيد .

هدف الحدود من تسلل واضح 

لاعب ذو صلة

X