عبد الله فاروق يواجه شقيقه وإستفزاز إسلام يوسف و إهدار الوقت برعاية الحكم

عبد الله فاروق يواجه شقيقه وإستفزاز إسلام يوسف و إهدار الوقت برعاية الحكم

حفلت مباراة حرس الحدود والأهلى بالعديد من المفارقات والمواقف كان أبرزها المواجهة التى حدثت داخل الملعب بين الشقيقان عبد الله فاروق لاعب وسط الأهلى وعبد الرحمن فاروق مدافع حرس الحدود .

 

وأفاد مراسلنا من داخل ملعب المباراة أن جمهور الأهلى شجع فريقه بحرارة منقطعة النظير قبل المباراة بساعات وحتى نهايتها ولم يتعد فى حق لاعبى الحرس رغم إصرارهم على إهدار الوقت بطريقة غريبة للغاية .

 

وحل اللاعب عبد الرحمن فاروق مدافع فريق حرس الحدود بديلا لأسلام الشاطر ليقع فى مواجهة مباشرة أمام شقيقه عبد الله فاروق لاعب وسط الأهلى الذى بدأ المباراة فى التشكيل الأساسى وأكملها حتى نهايتها .

 

بينما تسبب إسلام يوسف مدرب حراس  فريق الحرس فى حصول عماد متعب على بطاقة صفراء بعدما تعمد الإدارى التباطوء فى علاج الحارس الذى بدا عليه عدم التأثر من أى إصابة على الرغم من سقوطه على الأرض مدعيا الإصابة وأيضا بعدما تباطأ الإدارى فى الخروج من الملعب وهو ما تسبب فى مناقشة حادة مع عماد متعب حصل على إثرها اللاعب على البطاقة الصفراء وخرج مدرب الحراس مطرودا إلى المدرجات  .

 

بينما واصل لاعبى فريق الحدود مسلسل إهدار الوقت طوال أحداث الشوط الثانى دون أى تدخل من حكم المباراة الذى اكتفى باحتساب ثمان دقائق وقتا بدل ضائع على الرغم من إهدار أكثر من ربع ساعة من جانب لاعبى الحدود خاصة بعدما أهدر الحارس بمفرده أكثر من عشر دقائق خلال المباراة وأكثر من أربع دقائق خلال الوقت المحتسب بدل الضائع  .

 

وتعادل فريقا حرس الحدود والأهلى بهدف لكل فريق فى مباراة المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم بعد هدف غير شرعى لفريق الحدود بعدما أثبتت الإعادة التلفزيونية وقوع أحمد عبد الغنى فى موقف تسلل أثناء تسلمه الكرة فى الهجمة التى أسفرت عن الهدف الوحيد للحدود . 

لاعب ذو صلة

X