التحكيم المصري يواصل مهازله ويضيع نقطتين جديدتين من الأهلي أمام الحدود

التحكيم المصري يواصل مهازله ويضيع نقطتين جديدتين من الأهلي أمام الحدود

واصل التحكيم المصري مهازله العجيبة وتدخله الواضح في نتائج المباريات بعدما تدخل محمد عباس وتامر دري في نتيجة مباراة الأهلي وحرس الحدود بشكل واضح لتنتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

 

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل أحرزه أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل ومحمد سمير وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر أيمن أشرف وفي وسط الملعب حسام عاشور وعبد الله فاروق وشهاب الدين أحمد وأمامهم أحمد حسن وفي الهجوم محمد فضل وعماد متعب .

 

الحرس بدأ اللقاء بمفاجأة للنادي الأهلي عندما تلقى أحمد عبد الغني المتسلل تمريرة طويلة لم يحتسبها الحكم المساعد تسلل ليرسل عرضية تتلعثم بين المدافعين ليحولها أحمد عيد عبد الملك في المرمى .

 

ويحاول الأهلي العودة للمباراة ويمرر محمد فضل كرة عرضية ولكن يقابلها كاميني مارتيني حارس مرمى حرس الحدود ليمسكها ويبعد فرصة للنادي الأهلي .

 

ويتلقى عماد متعب تمريرة بينية رائعة لينفرد بمرمى كاميني مارتيني ولكن اسلام الشاطر يتألق ويلحق به ليبعد فرصة خطيرة للنادي الأهلي .

 

وكاد الحرس أن يضاعف النتيجة من ضربة ركنية ولكن شريف اكرامي ينقذ الكرة بعد فترة من الارتباك تضيع فرصة خطيرة على حرس الحدود .

 

ويدفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بعفروتو بدلاً من محمد فضل ليلعب في وسط الملعب المكتظ باللاعبين وليبقى عماد متعب بمفرده في الهجوم لينتهي الشوط الأول بتقدم حرس الحدود بهدف دون مقابل .

 

مع بداية الشوط الثاني يدفع حسام البدري بمحمد بركات بدلاً من شهاب الدين أحمد ليلعب في الجانب الأيمن مع أحمد فتحي بينما يتولى عفروتو الجانب الأيسر مع أيمن أشرف .

 

وينطلق أحمد فتحي في الدقيقة 52 بالكرة من الجانب الأيمن ليلعبها ممتازة تجاه عماد متعب الذي يحولها ببراعة داخل مرمى كاميني مارتيني ليدرك الأهلي هدف التعادل .

 

ويتواصل ضغط الأهلي بشكل قوية ولكن الهجمات المرتدة لحرس الحدود شكلت خطورة كبيرة خاصة في الكرة التي تلاعب فيها أحمد عيد عبد الملك بمحمد سمير وشريف عبد الفضيل ولكن تسديدته خرجت بعيدة .

 

ويلعب حرس الحدود بعنف شديد على لاعبي الأهلي وسط حماية واضحة من حكم اللقاء محمد عباس الذي اكتفى بانذارات قليلة للغاية للاعبي الحدود رغم تدخلاتهم العنيفة .

 

ويحاول عفروتو من الجانب الأيسر ويسدد كرة سهلة يمسكها كاميني وكرة أخرى من حسام عاشور ترتد من دفاع حرس الحدود المتكتل أمام مرماه .

 

وفي الدقيقة 83 ينطلق بركات من الجانب الأيمن ويراوغ محمد حليم ببراعة ليلعب كرة عرضية تجاه أحمد حسن الذي يمررها لمصطفى شبيطة ولكن تسديدة الأخير تخرج بجوار القائم .

 

ويحتسب الحكم ثمان دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع يدعي خلالها كاميني الاصابة لمدة أربع دقائق ويدخل مدرب حراس المرمى لنادي حرس الحدود في مشادة مع عماد متعب يهدر خلالها دقيقة أخرى وسط غياب من حكم المباراة .

 

وينفرد عفروتو من الجانب الأيمن ولكن كاميني ينقذ الكرة قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بعد تسع دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع وسط دهشة كل من في الملعب ليواصل التحكيم المصري الهزلي مسلسل عجائب كرة القدم . 

لاعب ذو صلة

X