نتائج تقييم الشرطة: البديلان "السوبر" في المقدمة وخط الهجوم بدون تعليق!!

نتائج تقييم الشرطة: البديلان "السوبر" في المقدمة وخط الهجوم بدون تعليق!!

شارك 8962 مشجع في تقييم أداء لاعبي الأهلي أمام الشرطة والتي انتهت حمراء بأربعة أهداف لهدفين. وكان البديلان الناشئان عفروتو وأحمد شكري هم نقطة التغير في المباراة عند نزولهما، ومع "رسوب" جميع اللاعبين ما عدا فتحي أمام المحلة، تحسن الأداء أمام الشرطة ونال الفريق معدل درجات 5.57 من عشرة.

 

والملفت للإنتباه تراجع معدل خط الهجوم بأكمله فالمراكز الأربعة الأخيرة كانت من نصيب لاعبي خط الهجوم والوسط الهجومي وهم: أسامة حسني،بركات،أحمد بلال والعجيزي وهي ظاهرة تستحق المراجعة لتحسين أداء المهاجمين.

 

المركز الأول:   مصطفى عفروتو

 

في مباراته الأولى تصدر عفروتو تقييم الجماهير بأداء مميز وأهداف ملعوبة خاصة الضربة الحرة التي أحرزها بيسراه. وكان اللاعب منذ نزوله شعلة نشاط على الجبهة اليسرى وفي عمق دفاع الشرطة. فراوغ وتحرك ومرر وسدد ورفع عرضيات مما أعطى نشاطاً وسرعة لزملائه وحرك "عجلة" الهجوم النائمة طوال المباراة. وسيتذكر اللاعب هذه المباراة طوال تاريخه واستحق المركز الأول بمعدل درجات 8.5 من عشرة.

 

المركز الثاني:   أحمد شكري

 

عاد شكري للظهور في الوسط الهجومي للأهلي وإستمر في تقديم عروضه القوية مع الأهلي لهذا الموسم. ولعب كبديل لمحمد بركات مع تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وتعجبت الجماهير من التبديل لكن اللاعب نزل وأثبت دوره الفعال هجومياً بمراوغات وتسديدات وهدف ملعوب بعدما اخترق الجبهة اليسرى للشرطة وراوغ وسدد بيسراه كرة قوية مرت من تحت أحمد سعد. كما أهدى اللاعب لبلال كرة بينية رائعة لم يحسن التعامل معها. وصعّب شكري مهمة دفاع المنطقة على الشرطة ومع سرعته هو وعفروتو انفتح الدفاع تماماً واستحق ناشيء الأهلي المركز الثاني بـ14 دقيقة لعب و7.83 درجة من عشرة.

 

المركز الثالث:   شريف عبد الفضيل

 

غاب كابتن الأهلي وصخرة دفاعه فتحمل عبد الفضيل المسئولية خاصة مع غياب بدلاء الدفاع أحمد السيد وسيد معوض وجلبرتو وأحمد فتحي فأصبح على شريف واجب تنظيم الرباعي الدفاعي الشاب بتواجد أيمن أشرف وأحمد علي. ونجح عبد الفضيل الى حد ما في مهمته وإن شكلت الهجمات المرتدة خطورة. كما يحسب للاعب الزيادة الهجومية بعد إحراز الشرطة لهدفه وهو ما أعطى قاعدة ارتكاز ساعدت لاعبي هجوم الأهلي على التحرر قليلاً من الرقابة. وإستحق عبد الفضيل معد درجات 6.48 من عشرة

 

وجاءت الدرجات على الشكل التالي

 

لاعب ذو صلة

X