عفروتو : اصعب بداية لى ...ولن ارحل عن الاهلى

عفروتو : اصعب بداية لى ...ولن ارحل عن الاهلى

نجح مراسل الموقع فى التوصل لعفروتو و القيام معه بحوار مصغر رغم الحظر الإعلامى المفروض حول اللاعب من الجهاز الفنى لكن اللاعب تحدث عبر El-Ahly.com  ليطمئن جمهور الاهلى على مستقبله مع الفريق

 

فى البداية تحدث اللاعب مؤكدا إنه لن يرحل عن صفوف الأهلى قريبا وأكد إنه لغى تماما فكرة الإحتراف فى صفوف نيوشاتل السويسرى وسيستمر فى صفوف الفريق بعد إن لمس مدى تمسك الجهاز الفنى بخدماته خلال الفترة القادمة .

 

حيث أشار عفروتو إلى تمسكه بالبقاء فى النادى الاهلى و النجاح داخل صفوف الفريق وهو الأمر الذى يتمناه مستقبلا أما عن مباراة الشرطة فقد أعرب إنه كان يتطلع للمشاركة مع الفريق وعندما تلقى الإشارة بالدخول تمنى إن يساعد الفريق على الفوز وهو ما تحقق .

 

كما إن هذه المباراة هى البداية الأصعب له حيث تمثلت لحظة دخوله فى ضغط كبير بسبب موقف الفريق من النتيجة ورغبة اللاعبين فى تحقيق الفوز ورغبته الشخصية .

 

أفصح عفروتو إنه تلقى إشادة البدرى وزملائه بعد المباراة وهو ما له أثر كبير فى نفسه يؤكد على تمسك الجهاز الفنى بخدماته كما تلقى إشادات والده وأهله واصدقائه .

 

أما عن المباراة القادمة وإحتمال مشاركته فى لقاء الحرس فقد قال : لا أعلم مدى مشاركتى من عدمها فكل مباراة ولها ظروفها و الخطط الخاصة بها ومشاركتى متوقفة على طريقة تعامل الجهاز الفنى مع المباراة.

 

 كما أشار عفروتو إلى إن مثله الأعلى خارج مصر هو النجم الإرجنتينى المهذب صاحب لقب أفضل لاعب فى العالم ليونيل ميسى أما داخل مصر فتحدث عن الفنان محمد أبو تريكة والعميد أحمد حسن وبركات ملك الحركات وأشاد بدورالثنائى بركات والعميد داخل الملعب معه .

 

حيث أعلن إن أحمد حسن تحدث معه فور دخوله المباراة وطالبه باللعب بدون خوف والتركيز فقط فى المباراة بينما محمد بركات حرص على مساندته كثيرا وعندما سجل الهدف أحتفل معه وتحدث معه مشيدا بدور كباتن الفريق واللاعبين اصحاب الخبرة بجوار الشباب .

 

مؤكدا إن كابتن حسام البدرى إذا لم ينجح فى الفوز ببطولة الدورى العام هذا الموسم لا قدر الله سيكون قد حقق إنجاز طيب بصنع فريق شاب للأهلى يستطيع قيادة الفريق لسنوات قادمة بجوار عناصر الخبرة الموجود.

لاعب ذو صلة

X