شاهد كيف أظهر شباب الأهلي وجماهيره روح الفانلة الحمراء أمام الشرطة

شاهد كيف أظهر شباب الأهلي وجماهيره روح الفانلة الحمراء أمام الشرطة

راهن الجهاز الفني للأهلي على تصعيد الشباب بدلاً من البحث في الدوري عن بدلاء وعن تعاقدات شتوية، ولم تكن البداية جيدة أمام المحلة ولا في الشوط الأول أمام الشرطة حتى نزل أحمد شكري ومصطفى عفروتو ودعموا زملائهم أيمن أشرف وعبدالله فاروق وأحمد علي مدعمين بخبرة العميد وشريف عبد الفضيل.

ضغط الشرطة في كل أنحاء الملعب وجري لاعبوه بشكل كبير في الشوط الأول واستمروا على نفس الإستراتيجية ونالوا ما خططوا له بهدف من هجمة مرتدة أعطاهم أمل الفوز بالنقاط الثلاثة. لكن رجال طلعت يوسف فقدوا الكثير من طاقتهم في تنفيذ أسلوب الضغط المتواصل فأشرك البدري لاعبين يمتلكا المهارة الفردية والسرعة الفائقة فلعبوا على ارهاق وسط ودفاع الشرطة وتفوقوا عليهم في الدقائق الثلاثين الأخيرة.

وبالرغم عن الخطأ التكتيكي بالدفع برأسي حربة غير متفاهمين، بدّل البدري من تكتيكه ليلعب برأس حربة واحد وخلفه أحمد حسن وعفروتو وأحمد شكري فتخلخل دفاع الشرطة خاصة من الأطراف وإستغلها عفروتو وشكري فأحرزوا ثلاثة أهداف وتسببوا في ضربة الجزاء. ويتبقى على البدري تحسين أداء ظهيري الجنب وصناعة اللعب من وسط الملعب خاصة في المباريات القادمة التي تفتقد الى عناصر الخبرة والأساسيين.

ويحسب لجمهور الأهلي وروابطه التشجيع الرائع بالأمس ولا يقل دورهم "مع قلة عددهم" عن أداء أي من اللاعبين فتشجيعهم تضاعف مع تأخر الأهلي وقاموا بواجبهم الأساسي بتحفيز اللاعبين للإنتفاض لروح الفانلة الحمراء وهو ما حدث

ونترككم مع صور أجمل شوط في الدوري العام حتى الآن

 

لاعب ذو صلة

X