ميهوب: المباراة بداية حقيقية لعفروتو وأشرف.. ابراهيم : خسارة الأهلى مرتين صعب

ميهوب: المباراة بداية حقيقية لعفروتو وأشرف.. ابراهيم : خسارة الأهلى مرتين صعب

أكد الكابتن علاء ميهوب المدرب العام لفريق الكرة بالأهلى أن مباراة الأهلى والشرطة تعد البداية الحقيقة لأيمن أشرف وعفرتو لاعبا الفريق اللذان نجحا فى تقديم أنفسهما بقوة خلال المباراة ، بينما أكد محمد ابراهيم مدرب فريق الشرطة أن خسارة الأهلى مباراتين متتاليتين أمر بالغ الصعوبة وهو الأمر الذى وضعه الجهاز الفنى للشرطة فى حساباته .

 

وقال علاء ميهوب فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة " دفعنا بعبد الله فاروق فى وسط  الملعب بالقرب من الجانب الأيسر بجوار اللاعب الناشىء أيمن أشرف الذى أثبت جدارته باللعب فى صفوف الفريق الأول بالأهلى خاصة انها مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأول ، بينما أظهر تماسك كبير على الرغم من اعتماد الشرطة على شن الهجمات عن طريق الجانب الأيسر للأهلى مستغلين الدفع بالناشىء اشرف ولكنه أثبت أنه لاعب جيد للغاية يمكن الاعتماد عليه فى أى وقت " .

 

وأشار ميهوب إلى الغيابات الكثيرة داخل صفوف الفريق قائلا " يغيب عن صفوفنا فريقا بالكامل ومعظمهم من اللاعبين الأساسيين للأهلى والمنتخب المصرى بجانب الدوليان المحترفان جلبيرتو وفرانسيس " .

 

وتابع " رفضنا الدفع بفتحى وأحمد السيد نظرا لاصابتهما بينما نلعب تحت ظروف صعبة للغاية فى ظل الغايابات الكثيرة ولكننا أثبتنا أنه لا فروق بين لاعبى الأهلى سواء ناشئين أو أساسيين وهذه المباراة بداية موفقة للغاية لايمن أشرف وعفروتو " .

 

وعن حصول اللاعبين على كروت صفراء بكثرة خلال المباريات قال " نطالب لاعبينا دائما بالحذر من الحصول على كروت صفراء بطريقة مجانية خاصة أن بعض اللعبات لا تستدعى عمل أخطاء أو الحصول على كروت صفراء قد تعقد موقفنا " .

 

ورفض ميهوب إلقاء اللوم على العجيزى واسامة حسنى قائلا " سيحصل اسامة والعجيزى على فرص أخرى ولم يحدث أى تقصير من جانبهم خلال مباراة اليوم لأن فريق الشرطة من الفرق الصعبة والعنيدة والتى تلعب كرة قدم جيدة دفاعا وهجوما " .

 

وأكد ميهوب أن عفرتو أدى مباراة رائعة للغاية أثبت خلالها جدارته بالحصول على الفرصة وأتمنى له الاستمرار على نفس المستوى ، وتابع : أود أن أشيد بالكابتن حسام البدرى الذى دفع باللاعب فى ظل مباراة قوية للغاية فى الوقت الذى تأزمت فيه النتيجة وهذا يدل على ثقته فى اللاعب  .

 

وعن الإصابات داخل الفريق قال ميهوب " سيغيب فرانسيس لمدة اسبوع بينما عماد متعب وسيد معوض سيعودان للملعب فى غضون عشرة أيام ، بينما يعانى أحمد السيد من شد فى العضلة الخلفية وسيغيب لمدة أربعة أيام ، بينما أصيب فضل فى تدريبات الأمس سيغيب على إثرها لمدة يومين ، بينما عانى فتحى من رشح خفيف فى الركبة وفضلنا عدم المجازفة به فى مباراة اليوم " .

 

ونفى ميهوب وجود أى خلافات بين أحمد السيد والجهاز الفنى للفريق قائلا " أحمد السيد مصاب فى العضلة الخلفية ولم يحدث أى خلافات أو مشادات بينه وبين الكابتن حسام البدرى بل كان يريد أحمد التواجد فى المعسكر نظرا للغايابات الكثيرة داخل الصفوف ولكننا رفضنا حفاظا على سلامة اللاعب "

 

بينما قال محمد ابراهيم مدرب فريق الشرطة " واجهنا فريق الأهلى بعدما خسر أخر مبارياته أمام المحلة وهو ما وضعناه فى حساباتنا خاصة أن فريق الأهلى يتميز بعدم التعرض لهزائم متتالية ، ولعبنا من أجل تقديم مباراة جيدة وإثبات جدارتنا بالمستوى الجيد الذى نقدمه فى جميع المباريات  وأهنىء فريق الأهلى على تحقيق الفوز .

 

وأضاف ابراهيم : تميزنا فى الجانب الهجومى بالاعتماد على الهجمات المرتدة خاصة عن طريق الجبهة اليمنى لنا مستغلين الجبهة اليسرى لفريق الأهلى التى يشغلها اللاعب الصاعد أيمن أشرف الذى يلعب أولى مبارياته مع الفريق الأول وحاولنا الضغط على الفريق الأهلاوى من هذا الجانب وشكلنا خطورة كبيرة .

 

وأختتم مدرب الشرطة : لعبنا بطريقة 4 -4-2 خلال العشر دقائق الأخيرة من زمن المباراة وحاولنا عمل كثافة هجومية ونجحنا فى احراز الهدف الثانى الذى قلص النتيجة بينما لم يمهلنا الأهلى الوقت لتدراك الأمر بعدما أحرز الهدف الرابع سريعا .

لاعب ذو صلة

X