شكري: الهدف طريقي للمنتخب .. فتحى: كنت سأشارك رغم الإصابة .. سمير: القادم أفضل

شكري: الهدف طريقي للمنتخب .. فتحى: كنت سأشارك رغم الإصابة .. سمير: القادم أفضل

متابعة نسمة محمد - إسلام أحمد

 

أكد أحمد شكرى نجم النادي الأهلي وصاحب الهدف الثاني في شباك اتحاد الشرطة على سعادته بالفوز واحراز أول هدف مع النادى الاهلى وأعلن عن أمنيته بالتواجد فى صفوف المنتخب المصري فى الفترة القادمة .

 

وأعلن شكرى في تصريحات فضائية عن انه لم يشارك فى المباراة السابقة أمام غزل المحلة بسبب شعوره بآلام فى الظهر ولكنه تعافى تماما من هذه الألام قبل مباراة اتحاد الشرطة .

 

وعن تعليمات حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي له قبل نزوله للملعب صرح شكرى ان الكابتن حسام طلب منه اللعب بجوار أحمد حسن وعفرتو خلف أحمد بلال المهاجم الوحيد .

 

وأكد شكرى على سعادته بالفوز فى المبارة واحرازه أول هدف له مع الفريق الاول للنادى الاهلى مؤكداً على أن هدفه هو التواجد مع منتخب مصر فى الفترة القادمة وهو يجتهد لتحقيق هذا الهدف .

 

و قال اللاعب الدولى أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى أن الإصابة منعته من الاشتراك فى مباراة اليوم خاصة بعدما فضل الجهاز الفنى عدم الدفع به حفاظا على سلامته وعدم المجازفة بالدفع به حتى لا تتفاقم الإصابة .

 

مشيرا إلى أنه كان يستعد للمشاركة فى المباراة إذا اقتضى الأمر ذلك خاصة بعد الغيابات الكثيرة داخل صفوف الفريق .

 

مؤكدا أن المباراة أمام فريق الشرطة كانت صعبة للغاية وتمكن الفريق من الحصول على ثلاث نقاط ثمينة ومهمة فى ظل فقدان نقاط مباراة المحلة فى مستهل مباريات الدور الثانى من البطولة .

 

وعن تألق عفرتو قال فتحى : عفروتو لاعب جيد للغاية ويتميز بالمهارة العالية والسرعة ويتحكم فى الكرة بشكل رائع للغاية وسيكوت إضافة قوية للفريق .

 

بينما تحدث محمد سمير مدافع فريق الأهلى قائلا : خضنا مباراة اليوم أمام الشرطة وسط ظروف صعبة للغاية خاصة بعد الخسارة فى المباراة السابقة أمام المحلة وخسارة ثلاث نقاط هامة فى مشوار الفريق نحو البطولة .

 

وأضاف سمير : يتميز فريق الشرطة بدفاعات جيدة للغاية يصعب اختراقها بجانب تميزهم فى اللعب على الهجمة المرتدة بصورة جيدة وهو ما درسناه جيدا خلال الايام الماضية .

 

وتابع : تطور أداءنا بصورة جيدة خلال الشوط الثانى وقدمنا أداء قوى بعدما تقدمنا للهجوم ونجحنا فى احراز أربعة أهداف فى مرمى الشرطة بعد تأخرنا بهدف .

 

وعن شعوره أثناء تسديد ضربة الجزاء قال : أتخذت قرار تسديد ركلة الجزاء فى هذه الزاوية وبقوة ولم اتردد فى التصدى لها خاصة إنها كانت مهمة فى توسيع الفارق مع فريق الشرطة ومن ثم إحكام قبضتنا على المباراة والحمد لله على التوفيق فى احرازها .

 

وأختتم : سنسعى لتقديم مستوى أفضل خلال المباريات القادمة و نسعى لتحقيق الفوز والحصول على نقاط جميع المباريات قبل فترة توقف البطولة من أجل  الاقتراب نحو حسم البطولة لصالحنا ونعد جماهيرنا بالمزيد من الانتصارات .

 

الجدير بالذكر أن أحمد شكرى شارك فى مباراة الشرطة كبديل وأحرز الهدف الثانى للنادى الاهلى بينما أحرز عفروتو هدف التعادل والهدف الرابع بعدما سدد محمد سمير ركلة الجزاء بنجاح محرزا هدف الأهلى الثالث فى المباراة التى انتهت بفوز النادى الاهلى على الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدفين .

تصريحات شكرى

تصريحات سمير

لاعب ذو صلة

X