صادق:عفرتو "مارادونا" مصر القادم وأثبت أنه سيكون الأبرز وتغييرات البدرى رائعة

صادق:عفرتو "مارادونا" مصر القادم وأثبت أنه سيكون الأبرز وتغييرات البدرى رائعة

أكد الاعلامى علاء صادق أن اللاعب الناشىء مصطفى عفروتو سيكون أحد أبرز نجوم المستقبل للنادى الأهلى والمنتخب المصرى والرياضة المصرية بعدما أثبت أحقيته فى الحصول على الفرصة ومن ثم إثبات أنه سيكون الأفضل خلال الفترة القادمة فى كرة القدم المصرية بعدما قدم أداءا على غرار مارادونا النجم الأرجنتينى الشهير .

 

وقال صادق فى مجمل تحليله للمباراة على إذاعة الشباب والرياضة  أن اللاعب مصطفى عفروتو أثبت لجميع الرياضيين فى مصر أنه لاعب ممتاز على غرار مارادونا يستطيع أن يغير من أحداث المباراة فى أى وقت .

 

مضيفا " لقد أثبت عفروتو لرياضيو مصر وليس لمسؤولى كرة القدم فقط أنه الأحق فى الحصول على فرصة مع فريق الأهلى لأظهار موهبته الحقيقية خاصة أن نجمه سيكون الأبرز خلال الفترة القدمة وسيكون أفضل وأبرز لاعبى مصر خلال الفترة القادمة  " .

 

و قال صادق "  طلعت يوسف يتحمل المسؤولية لعدم تحقيق فوزا مريحا على الأهلى فى الشوط الأول خاصة بعد ظهور الأهلى فى حالة غير طبيبعية تمثلت فى قلة سرعات اللاعبين وعدم تركيزهم " .

 

وأضاف صادق بين شوطى المباراة  " لابد من تبديل أحمد على بعد ظهوره الغير موفق و أصبح ثغرة واضحة فى الدفاع الأحمر والبدرى يتحمل المسؤولية فى حال حدوث أخطاء دفاعية من أحمد على " .

 

وأكد صادق بين شوطى المباراة أن نزول عفروتو مهم جدا لفريق الأهلى خاصة فى ظل احتياجه لاستغلال الجانبين خاصة أن أداء فريق الاهلى فى الشوط الأول اتسم بالبطء الشديد .

 

مشيرا إلى أن  اسامة حسنى والعجيزى بعيدين تماما عن فورمة المباريات ولم يقدما أى جديد خلال المباراة  .

 

وتابع صادق " الشرطة كان لديه الفرصة فى تحقيق فوزا مريحا على الأهلى بعد أداء الشوط الأول البطىء من جانب لاعبى الأهلى "  .

 

و أشاد صادق بالتغييرات التى قام بها الكابتن حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى بعدما قام بعدة تغييرات جريئة للغاية أحدثت الفارق بعدما دفع بالثلاثى عفروتو وبلال وشكرى على حساب اسامة حسنى والعجيزى وبركات الذين اختفوا طوال فترة وجودهم داخل الملعب .

 

مؤكدا على تميز التغييرات الحمراء قائلا " كل تغيير قام به الأهلى أحدث فارق لصالح الفريق وشعرنا بالفارق داخل الملعب وخاصة فى النواحى الهجومية وذلك لأن اللاعبين الذين خرجوا لم يقدموا أى جديد وتميزوا بالبطء الشديد على عكس عفروتو وشكرى اللذان حولا دفة المباراة للأهلى " .

 

يذكر أن فريق الأهلى حقق فوزا كبيرا على نظيره الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المرحلة السابعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم

لاعب ذو صلة

X