عندما يغيب الكبار وتفتقد البديل شاهد كيف أشعل الأهلي الدوري في المحلة

عندما يغيب الكبار وتفتقد البديل شاهد كيف أشعل الأهلي الدوري في المحلة

غاب كبار الأهلي وأعمدة الفريق الأساسية بداية من تريكة وأحمد حسن ومعوض وجلبرتو ومتعب وأحمد السيد ومعتز إينو وغاب البدلاء كأحمد شكري ومع إعارة سعيود والإستغناء عن حسين ياسر ظهر الأهلي بشكل سيء وافتقد للتجانس بين خطوطه وغاب صانع اللعب في الفريق بعدم وجود أحمد حسن وتريكة.

 

وإن لم يستحق المحلة الفوز لأن هدفه الأول جاء من ضربة جزاء مشكوكة وتأثرت المباراة بأداء التحكيم السيء، لم يفعل الأهلي الكثير لكي يخلق فرص للتهديف. فالأجنحة بوجود عبدالله فاروق وأحمد علي كانت معطلة تماماً والدوليون كانوا في حالة ارهاق واضحة خاصة وائل جمعة الذي استفزه شبانة وأدى الى طرد مستحق لكابتن الأهلي.

 

كما أثر بشكل كبير تبديلات الأهلي فهي لم تغير شيء في المباراة بل على العكس ساهم تغيير محمد سمير واعادة أحمد فتحي الى حالة انعدام وزن في منطقة وسط الميدان. ولم يفعل بركات شيئاً في غياب عنصري الهجوم من فرانسيس "التائه" ومحمد فضل غير المنسجم فلم يشكل الأهلي سوى هجمات متقطعة بدون خطورة واستغل المحلة عصبية لاعبي الأهلي من قرارات الحكم وفقدانهم للتركيز فأحرزوا الهدف الثاني الذي يسأل عنه أحمد عادل لتأخره في الحركة ومحمد سمير الذي شاهد أحمد فرج يتحرك بدون أي مضايقة.

 

ونترككم مع صور المباراة التي أشعلت الدوري من جديد

لاعب ذو صلة

X