شاهد شبانة يدفع جمعة قبل " الكوع " ووجيه يؤكد : الحكم ظلم الأهلى كثيرا

شاهد شبانة يدفع جمعة قبل " الكوع " ووجيه يؤكد : الحكم ظلم الأهلى كثيرا

قال وجيه أحمد مساعد الحكم الدولى السابق والمحلل التحكيمى فى قناة الأهلى أن الحكم فهيم عمر ظلم الأهلى كثيرا خلال المباراة التى جمعته بالمحلة فى المرحلة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز المصرى .

 

مؤكدا فى مجمل تحليله لأداء الحكم فهيم عمر أن الطرد الذى تعرض له وائل جمعة مدافع الأهلى ظالم خاصة بعدما أوضحت الاعادة التلفزيونية أن اللاعب عبد الحميد شبانه يقوم بدفع وائل جمعة من الخلف بصورة عنيفة قبل أن يشرع جمعة فى الإلتحام باللاعب .

 

مشيرا إلى أن الاعادة التلفزيونية أوضحت أن مهاجم المحلة قام بدفع جمعة من رقبته وهو ما كان يلزم احتساب ضربة حرة للأهلى وكارت أصفر للاعب المحلة قبل معاقبة وائل جمعة .

 

وأوضح وجيه أحمد أن ضربة الجزاء التى احتسبها فهيم عمر لصالح المحلة غير صحيحة خاصة بعدما قام شبانة بوضع نفسه أمام أحمد على بصورة خاطئة مستغلا نظر مدافع الأهلى نحو الكرة فى الهواء مما كان يستوجب احتساب خطأ على المهاجم وليس لصالحه .

 

وأكد أن عماد عثمان لاعب المحلة أستحق الحصول على الكارت الأحمر المباشر عندما وقف بقدمه وبكامل جسده على ساق قدم شريف عبد الفضيل لاعب الأهلى فى سلوك بالغ السوء يعاقب عليه القانون بالكارت الأحمر المباشر .

 

وأنتقد وجيه أحمد الوزن الزائد لفهيم عمر الذى ظهر به خلال اللقاء معتبرا أن الوزن الزائد يعيق الحكم عن متابعة الكثير من اللعبات المشتركة عن قرب وهو ما يؤدى إلى احتسابه لقرارات خاطئة .

 

وكان الحكم الدولى فهيم عمر قد شرع فى عدة أخطاء تحكيمية بالغة ضد الأهلى فى اللقاء الذى جمعه بفريق غزل المحلة فى المرحلة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى بعدما احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل اعتبرها غالبية النقاد غير صحيحة وتمادى فى إشهار كارت أحمر أكثر إثارة للجدل لوائل جمعة أظهرت الاعادة التلفزيونية تعرضه للدفع من الخلف من قبل لاعب المحلة بينما تغاضى عن إشهار الكارت الأحمر المباشر لعماد عثمان لاعب المحلة بعدما تدخل بشكل عنيف وسيىء مع شريف عبد الفضيل مدافع الأهلى .

طرد مستحق لعماد عثمان لاعب المحلة تجاهله فهيم عمر

لاعب ذو صلة

X