ميهوب فى المؤتمر : الغيابات أثرت علينا .. مدرب المحلة :الحكم جامل الأهلى !

ميهوب فى المؤتمر : الغيابات أثرت علينا .. مدرب المحلة :الحكم جامل الأهلى !

قال علاء ميهوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن الغيابات الكثيرة داخل صفوف الفريق أثرت على مستواه فى المواجهة التى جمعته بفريق غزل المحلة وأنتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين مؤكدا أن الجهاز الفنى لم يتوقع الهزيمة بهذه النتيجة أمام المحلة فى ظل مستوى متردى من لاعبى الأهلى .

 

وأضاف ميهوب : أحتسب الحكم ضدنا ضربة جزاء مثيرة للشكوك فى بداية المباراة نجح الغزل فى استغلالها لأحراز هدف التقدم الذى وضعنا تحت ضغط بقية المباراة .

 

وتسائل ميهوب عن احتساب ركلة جزاء ضد الأهلى فى بداية المباراة مما كان له المفعول الأكبر فى تحويل دفة المباراة للمحلة خاصة أنها ضربة جزاء غير صحيحة .

 

مؤكدا أن الغيابات الكثيرة داخل صفوف الفريق أثرت على مستواه العام خلال المباراة ولكنه أكد أن الجهاز الفنى لم ينتظر هذا الأداء المتدنى من اللاعبين خاصة أن تفكيرنا أنصب على تحقيق الفوز أو على الأقل تحقيق نتيجة التعادل ولكن لم نفكر إطلاقا فى الهزيمة بهدفين نظيفين .

 

وتابع ميهوب : حولنا إدراك التعادل ولكن بعد إصابة مرمانا بهدف ثان تعقدت الأمور وأصبحت أكثر صعوبة خاصة أننا أصبحنا مطالبين باحراز هدفين لتحقيق التعادل ، وحاولنا الدفع بعدة تغييرات لتطوير أداء الفريق ولتكثيف الجانب الهجومى وهو مانجح فى الشوط الثانى ولكن فشل اللاعبين فى احراز أهداف .

 

بينما قال مدرب فريق غزل المحلة أن فريقه قدم مباراة جيدة فى مواجهة الأهلى متصدر المسابقة مشيرا إلى أن فريقه أعتمد على رأس حربة واحد من أجل زعزعة استقرار الدفاع الأحمر وعمل ثغرات دفاعية يستغلها اللاعبين المنطلقين من الخلف .

 

وأكد أن الجهاز الفنى قام بتدريب اللاعبين على ضرورة الحصول على ضربات ثابتة أو ركلات جزاء أمام الأهلى باستغلال سرعة الجانب الهجومى للاعبى المحلة خاصة أن ضربة الجزاء التى احتسبت لصالح فريقه فى الشوط الأول نجحت فى تحويل دفة المباراة لصالحه واستغلها لاعبيه بكفاءة .

 

وأختتم قائلا : لقد جامل حكم اللقاء فريق الأهلى بعدما قام بطرد عماد عثمان لاعب المحلة فى لعبة لم تكن تستحق ذلك ولكننا كنا نعلم أن الحكم سيطرد أحد لاعبينا بعد طرد وائل جمعة مدافع الأهلى .

 

يذكر أن فريق المحلة تمكن من إلحاق الهزيمة الأولى بالأهلى بهدفين نظيفين فى بطولة الدورى الممتاز المصرى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب المحلة فى المرحلة السادسة عشرة من عمر المسابقة .

 

لاعب ذو صلة

X