دروجبا: لم أصرح بتمنى هز شباك الأهلي .. وهتاف الجماهير ضد فهيم بسبب الذكريات

دروجبا: لم أصرح بتمنى هز شباك الأهلي .. وهتاف الجماهير ضد فهيم بسبب الذكريات

قال أحمد حسن " دروجبا " مهاجم فريق غزل المحلة أنه لم يدلى بتصريح حول أمنياته بهز شباك الأهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب المحلة فى المرحلة السادسة عشرة من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم .

 

وأضاف دروجبا فى تصريحات إذاعية أنه لم يصرح بمثل هذه الأقاويل خاصة أنه لاعب محترف ويلعب فى صفوف غزل المحلة ويتمنى هز شباك المنافسين فى كل اللقاءات بغض النظر عن هوية المنافس .

 

مؤكدا أن فريقه لعب مباراة جيدة بذل خلالها اللاعبين مجهودا كبيرا وأستغل الغيابات الكثيرة داخل صفوف فريق الأهلى الذى يعانى أغلب لاعبوه من حالة إجهاد بعد مشاركتهم المتتالية مع المنتخب المصرى والأهلى .

 

ويعانى الفريق الأهلاوى من غياب أكثر من لاعب أبرزهم أبو تريكة وأحمد حسن وسيد معوض وجيلبيرتو وعماد متعب بأسباب تتفاوت بين الإصابات والإجهاد .

 

وأكد لاعب الأهلى السابق أن الهتافات المعادية من جماهير المحلة تجاه الحكم فهيم عمرقبل وخلال مباراة اليوم سببها الذكريات السيئة التى تحملها الجماهير المحلاوية تجاه الحكم بسبب سابق احتسابه ثلاث ركلات جزاء و حالة طرد ضد فريق الغزل فى مباراته أمام الشرطة فى المرحلة الثالثة  عشرة من عمر المسابقة .

 

ويلعب دروجبا فى صفوف المحلة على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم يعود بعدها إلى نادى اتحاد الشرطة الذى حصل على خدمات اللاعب قبل انطلاق الموسم الجارى من الأهلى  .

 

ونجح فريق غزل المحلة من إلحاق الهزيمة الأولى بالأهلى بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب المحلة فى المرحلة السادسة عشرة من عمر بطولة الدورى المتتاز المصرى لكرة القدم .

لاعب ذو صلة

X