عدنا للمحلية: جمهور المحلة سب فهيم عمر وقذفه بالطوب فصالحهم على حساب الأهلي !

عدنا للمحلية: جمهور المحلة سب فهيم عمر وقذفه بالطوب فصالحهم على حساب الأهلي !

لم تكن التصرفات التي قام بها فهيم عمر حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة غريبة خاصة إذا تم الأخذ في الاعتبار أن له واقعة سابقة مع أصحاب الأرض أثناء مباراتهم أمام اتحاد الشرطة في الدور الأول لبطولة الدوري .

 

وكان فهيم عمر قد أدار مباراة اتحاد الشرطة وغزل المحلة واحتسب ثلاث ضربات جزاء على غزل المحلة وطرد لاعبين من الفريق بالاضافة لطرده المدرب العام ومدرب حراس المرمى واداري الفريق ليخسر المحلة بأربعة أهداف .

 

ولم تنس جماهير نادي غزل المحلة تلك الأحداث السابق ذكرها وبالتالي استقبلوا حكم اللقاء بوابل من السباب أثناء نزوله للملعب قبل بداية المباراة وقاموا بقذفه بالحجارة .

 

وبدا اسناد لجنة الحكام لفهيم عمر بالتحديد لقيادة هذه المباراة قراراً غريباً من لجنة الحكام بعدما أثار الأقاويل حول امكانية مصالحته للجماهير الثائرة وهو ما حدث فبالفعل أثناء اللقاء .

 

وقام فهيم عمر باحتساب ضربة جزاء غير صحيحة على الاطلاق في بداية اللقاء كما تغاضى عن طرد عماد عثمان بشكل مباشر بعد تدخله العنيف على أحمد علي قبل أن يطرده بسبب حصوله على الانذار الثاني بالإضافة للكثر من القرارات الغريبة أثناء اللقاء .

 

الجدير بالذكر أن غزل المحلة كان قد فاز على النادي الأهلي بهدفين دون مقابل في مباراة شهدت احتساب أكثر من قرار خاطيء من فهيم عمر حكم المباراة .

لاعب ذو صلة

X