صادق: ضربة الجزاء "نكتة تحولت لحقيقة" وشبانة ممثل بارع وما سر ابتسامة فهيم !

صادق: ضربة الجزاء "نكتة تحولت لحقيقة" وشبانة ممثل بارع وما سر ابتسامة فهيم !

قال الاعلامى علاء صادق أن ضربة الجزاء التى احتسبها الحكم فهيم عمر ضد الأهلى لصالح المحلة ماهى إلا " نكتة " تحولت إلى ركلة جزاء حقيقية بعدما وقع عبد الحميد شبانة داخل منطقة الجزاء بعد إلتحام عادى جدا مع أحمد على مدافع  الأهلى يحدث باستمرار خلال المباريات ، خاصة بعد الشكل الكوميدى الذى يسخر منه الجميع عندما يقع أى لاعب نتيجة مثل هذا الالتحام داخل منطقة الجزاء ليطالب بركلة جزاء .

 

مؤكدا صادق فى مجمل تحليله للمباراة على إذاعة الشباب والرياضة أن لجنة الحكام أساءت اختيار فهيم عمر لأدارة اللقاء لأنه هو نفس الحكم الذى شرع فى احتساب ثلاث ركلات جزاء وكارت أحمر ضد غزل المحلة فى مباراته أمام الشرطة قبل نحو اسبوعين مما كان يستوجب إستبعاد الحكم من إدارة أى مباراة للمحلة على الأقل حتى نهاية الموسم .

 

" خاصة بعدما مارس جهاز ولاعبى غزل المحلة ضغوطا على الحكم بعد مباراتهم أمام الشرطة  والتى انهزم خلالها الفريق الملقب " بالفلاحين " برباعية نظيفة ، وأيضا قبل مباراتهم الأهلى بعدما تسبب فهيم فى هزيمتهم فى مباراتهم أمام الشرطة باحتسابه ثلاث ركلات جزاء لصالح الأخير " .

 

وأضاف صادق :  واقعة طرد وائل جمعة مثيرة للشكوك خاصة بعدما تمادى عبد الحميد شبانة مهاجم المحلة فى التمثيل بالوقوع على الأرض جراء أى إلتحام مع لاعبى الأعلى بسبب وبدونه  .

 

وعن واقعة طرد عماد عثمان لاعب المحلة أكد أنه كان يستحق الحصول على الكارت الأحمر فى اللعبة المشتركة بينه وبين شريف عبد الفضيل قبل حصوله على الكارت الأحمر بدقيقة واحدة بعدما شرع الأول فى الوقوف بكامل قدمه على قدم عبد الفضيل فى لعبة تستوجب الكارت الأحمر المباشر .

 

وسخر صادق من ابتسامة حكم اللقاء فهيم عمر خلال اللقاء واصفا اياها بالساخرة متسائلا " عندما يشهر الحكم الكارت الأحمر فى وجه لاعب ، لماذا تعلو وجهه الابتسامة ، ولماذا يسخر من اللاعبين بابتسامة لا معنى لها وما هو السر فى إبتسامته التى لا معنى لها " .

 

مشيرا إلى أن فريق الأهلى لم يكن فى حالته المعروفة والتى جعلته يحتل صدارة المسابقة حتى نهاية مباريات الدور الأول من البطولة ، خاصة أن المباراة فقيرة فنيا استثمرها غزل المحلة الذى نجح فى احراز هدف من ضربة جزاء غير صحيحة و أخر من هجمة رائعة  .

 

وأنتقد صادق التشكيل الذى بدأ به الجهاز الفنى للأهلى المباراة خاصة بعدما بدأ المباراة بدون ظهير أيسر صريح ، وثلاث لاعبين فى مركز الوسط المدافع بدون فاعلية حقيقة .

 

وأختتم : الأهلى قدم أسوأ مبارياته على الاطلاق وغزل المحلة لم يقدم ما يشفع له للفوز على الأهلى بهدفين نظيفين ، ولو واجه الأهلى فريقا يلعب كرة قدم حقيقية فى ظل هذا المستوى المتدنى الذى قدمه فريق الصدارة فى البطولة لأنهزم بسداسية نظيفة .

 

لاعب ذو صلة

X