عادل : أعود للتدريبات بعد يومين .. وأعمل على معالجة أخطائى وتطوير مستواى

عادل : أعود للتدريبات بعد يومين .. وأعمل على معالجة أخطائى وتطوير مستواى

أكد أحمد عادل حارس مرمى الأهلى انه سيعود إلى التدريبات بصورة طبيعية مع استئنافها للفريق ككل موضحا أن غيابه سيكون يومين سيعود بعده للتدريب مع الفريق ، مؤكدا أنه يعمل على معالجة أخطاءه والاستفاده من تطوير مستواه فى ظل حراسته لمرمى أكبر الأندية المصرية والأفريقية .

 

قال أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى فريق الأهلى عقب نهاية مباراة الإنتاج الحربى والأهلى أنه ذهب إلى المستشفى عقب نهاية مباراة الإنتاج الحربى أمام الأهلى بعدما أصيب بكسر فى الحاجز الأنفى خلال المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف .

 

وأكد عادل أن الطبيب قام بتثبيت موضع الكسر بوضع شريحتين من داخل الأنف بعدما قام الطبيب برد موضع الكسر حتى لا يتعرض لأى مضاعفات أو آلام .

 

مشيرا إلى أنه سينزع الشريحتين فى غضون يومين سيصبح بعدها مؤهلا للدخول فى التدريبات خاصة أن الطبيب أخبره بالانخراط فى التدريبات بصورة طبيعية بمجرد نزع الشريحتين .

 

وأختتم عادل : أبذل قصارى جهدى للتطوير من مستواى وأعمل على معالجة الأخطاء والاستفادة من نقد الخبراء فى التطير من المستوى العام لى كحارس مرمى الأهلى .

 

يذكر أن أحمد عادل حرس مرمى فريق الأهلى فى جميع مباريات الدور الأول من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم قبل أن يصيب فى المباراة الختامية للدور الأول أمام الإنتاج الحربى بكسر فى أنفه . 

لاعب ذو صلة

X