البدرى : تخطينا الفترة الأصعب واكتسبنا الشباب وحارس مميز وننتظر تجهيز المصابين

البدرى : تخطينا الفترة الأصعب واكتسبنا الشباب وحارس مميز وننتظر تجهيز المصابين

قال حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن الفريق حقق الأهداف المطلوبة فى ظل الصعوبات الكثيرة التى واجهت الفريق خلال الفترة الأخيرة مشيرا إلى أنه رغم الصعوبات التى واجة الفريق إلا أن هناك العديد من الايجابيات التى خرج بها الفريق .

 

وأضاف البدرى فى تصريحات عقب نهاية مباراة الإنتاج الحربى والأهلى : على الرغم من الغيابات الكثيرة و المؤثرة داخل الفريق إلا أن الجهاز الفنى واللاعبين تعاملوا بشكل جيد للغاية مع المباريات والظروف الصعبة التى واجهتنا ومازال أمامنا مشوار طويل وصعب .

 

مؤكدا أن الفريق اكتسب العديد من اللاعبين الشباب الصاعدين فى صفوفه سيشكلون دعائم قوية للفريق خلال المرحلة القادمة خاصة أنهم مكسب كبير للفريق فى تثبيت أقدامهم بشدة .

 

وتابع قائلا : الحمد لله تخطينا فترة صعبة للغاية حافلة بالغيابات بسبب الإيقافات والإصابات ، وننتظر فترة إيقاف البطولة لتجهيز وعودة المصابين ونلتقط الأنفاس من الفترة العصيبة التى مررنا بها .

 

وعن تألق أحمد عادل فى حراسة المرمى وانضمام شريف اكرامى للفريق فى يناير القادم قال البدرى : تعودنا دائما على وجود أكثر من حارس مميز داخل فريق الأهلى ، وأحمد عادل يثبت أقدامه من مباراة لاخرى ويؤدى بشكل مميز و مازال أمامه مشوار طويل  ليصبح مشروع حارس مميز ، ولابد أن يكون لدينا أكثر من حارس مميز مثل رمزى صالح وشريف اكرامى .

 

وأختتم قائلا : سنحصل على راحة سلبية لمدة ستة أيام سنعود بعدها إلى تدريباتنا اليومية استعدادا لخوض بعض المباريات الودية .

لاعب ذو صلة

X