الأهلي يفلت من فخ استهتار نجومه ويفوز على الانتاج الحربي بهدف لمتعب

الأهلي يفلت من فخ استهتار نجومه ويفوز على الانتاج الحربي بهدف لمتعب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً صعباً على حساب الانتاج الحربي بهدف لعماد متعب بعدما كاد الفريق يدفع ثمن استهتار نجومه الذين أهدروا كماً رهيباً من الانفرادات في نهاية المباراة كان من الممكن أن يندم عليها الفريق من الفرص التي لاحت بعدها للانتاج لولا تألق أحمد عادل عبد المنعم رجل المباراة الأول .

 

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه عماد متعب في الدقيقة 30 من كرة ثابتة حولها داخل شباك مصطفى كمال .

 

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع وائل جمعة ومحمد سمير وفي الجانب الأيمن أحمد علي والأيسر جيلبرتو وفي الوسط أحمد فتحي ومصطفى شبيطة وعبد الله فاروق وأمامهم أحمد حسن وعماد متعب وفرانسيس دو فوركي .

 

بداية المباراة جاءت سريعة من الفريقين حيث حاول كل فريق تسجيل هدف مبكر خاصة وأن الأهلي اعتمد على تحركات الثلاثي متعب وحسن وفرانسيس لخلخلة الدفاع .

 

ويحاول الانتاج الحربي اختراق دفاع الأهلي من خلف جيلبرتو إلا أن تواجد وائل جمعة حال دون نجاح الانتاج لفي التسجيل في ظل التحركات الجيدة لسامح العيدروسي .

 

ويعتمد أحمد حسن على التسديد من مسافات بعيدة إلا أن كل كراته ذهبت طائشة حتى مرر أحمد علي كرة عرضية مرت من أحمد حسن ليقابلها متعب إلا أن مصطفى كمال يخرج ليبعد الكرة .

 

ويحاول أحمد حسن التسديد من جديد من كرة يسارية بعد أن هيأ له عماد متعب الكرة ولكن كرته جائت في نفس المكان الذي يقف فيه مصطفى كمال .

 

ويحصل أحمد حسن على خطأ على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 30 ينفذها عماد متعب بشكل مميز داخل شباك الانتاج ليتقدم الأهلي بهدف دون مقابل .

 

ويحاول الانتاج الحربي التعويض خاصة بعد نشاط فؤاد سلامة في الجانب الأيسر الذي مرر كرة بينية لمحمد أبو العلا ليسدد كرة قوية تمر بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل .

 

مع بداية الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض بقوة شديدة على النادي الأهلي وكاد فريق الانتاج أن يسجل في أكثر من مناسبة لولا التفوق غير العادي لأحمد عادل عبد المنعم .

 

وتسبب جمعة مشهور في ازعاج كبير للنادي الأهلي من الجانب الأيمن وكاد أن يتسبب في هدف التعادل من كرة عرضية ممتازة تجاه حسن موسى المتواجد أمام المرمى بمفرده ليلعبها رأسية يتصدى لها ببراعة أحمد عادل .

 

ويواصل الانتاج ضغطه الشديد من الجانب الأيمن فيرد حسام البدري بالدفع بأحمد شكري بدلاً من عماد متعب ليلعب شكري كلاعب وسط أيمن يميل للجانب الدفاعي وهو ما زاد من ضغط الانتاج وسيطرته على وسط الملعب .

 

ويدفع البدري بسيد معوض بدلاً من جيلبرتو ونجح معوض في الحد من خطورة مشهور فيما مثلت الهجمات المرتدة للنادي الأهلي خطورة شديدة على مرمى الانتاج الحربي .

 

وتشهد الدقائق الأخيرة انفرادات بالجملة للنادي الأهلي عن طريق فرانسيس وأحمد حسن إلا أن استهتارهما يدفعهما لإهدار كافة الفرص المختلفة بغرابة شديدة للغاية .

 

وفي الدقيقة الأخيرة يتعرض أحمد عادل عبد المنعم لإصابة ينزف بسببها قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة معلناً فوز الأهلي بهدف دون مقابل .

 

شارك في تقييم أداء اللاعبين خلال اللقاء

 

تابع تفاصيل المباراة بالضغط هنا

 

لاعب ذو صلة

X