النحاس : لن أعود للملاعب مجددا وجيلبيرتو ليس مصاب بأنفلونزا الخنازير

النحاس : لن أعود للملاعب مجددا وجيلبيرتو ليس مصاب بأنفلونزا الخنازير

نفى عماد النحاس مساعد مدير الكرة بالفريق الأول للكرة بالأهلى وجود أى نية من جانبه للعودة مجددا إلى الملاعب خاصة بعدما شق طريقه فى العمل الادارى داخل النادى الأهلى الذى طالما تمنى تمثيله كرويا والعمل به بعد اعتزاله الكرة ، ونفى أيضا إصابة جيلبيرتو بأنفلونزا الخنازير .

 

و قال عماد النحاس مساعد مدير الكرة بالأهلى فى تصريحات لقناة الأهلى عقب نهاية مباراة الأهلى والجونة أن الفريق حقق النقاط الثلاثة وهو الهدف الأساسى من مباراة الجونة فى ظل الظروف الحالية التى يعانى منها الفريق .

 

وأكد النحاس أن الجهاز الفنى يبذل قصارى جهده مع الفريق من أجل مواصلة المشوار الناجح نحو البطولة فى ظل المستجدات الطارئة التى تحل بالفريق .

 

وعن الأقاويل التى تناولت اصابة جيلبيرتو بأنفلونزا الخنازير قال النحاس : هذه ليس تقارير سليمة فاللاعب مصاب فى الجيوب الأنفية وليس بالأنفلونزا على الرغم أن الإصابة بهذا المرض ليست نهاية المطاف وهناك العديد من اللاعبين على مستوى العالم اللذين أصيبوا بهذا المرض وتعافوا منه .

 

وعن صحة التقارير التى تناولت عودة النحاس إلى الملاعب مرة أخرى قال : عندما يبتعد اللاعب عن كرة القدم فأنه يحرص على ممارسة التدريبات حتى يحافظ على لياقته ، و الأمر لا يتعدى ذلك ، وقرارى اعتزال اللعب كان نهائيا و لا رجعة فيه على الرغم من الصعوبة فى إتخاذ هذا القرار .

 

وأعرب النحاس عن سعادته بتواجده من الجهاز الفنى لفريق الأهلى خاصة أنه النادى الذى يعشقه وطالما تمنى العمل به والتفانى من أجله . 

لاعب ذو صلة

X