بالصوت - صادق: الفريقان لم يقدما شيئا له علاقة بالكرة..والحظ منح الأهلى الفوز

بالصوت - صادق: الفريقان لم يقدما شيئا له علاقة بالكرة..والحظ منح الأهلى الفوز

قال الدكتور علاء صادق أن فريقي الأهلى والجونة لم يقدما مباراة حقيقية فى كرة القدم مؤكدا أن الفريقين لم يقدما ما يمت بصله لكرة القدم خاصة فى ظل الأخطاء المتبادلة من اللاعبين والأجهزة الفنية .

 

وأضاف صادق فى مجمل تحليله للمباراة فى إذاعة الشباب والرياضة : الفريقان لم يقدما شيئا له علاقة بكرة القدم ،لقد لعبا 90 دقيقة من الملل والعشوائية والألعاب الخالية من المهارات والخطط .

 

وتابع قائلا : إذا كان الأمر مقبولا من الجونة الصاعد حديثا إلى دورى الأضواء والذى يشارك للمرة الأولى فى البطولة فالأمر لم يعد مقبولا بالنسبة للنادى الأهلى الذى خرج فائزا بالنقاط الثلاثة بالحظ وحده الذى كان كفيل بحفظ الفوز للنادى الأهلى .

 

مشيرا إلى أن أداء جميع لاعبى الأهلى لم يكن على المستوى المطلوب باستثناء أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى وعبد الله فاروق لاعب وسط الفريق الذى شارك فى مركز الظهير الأيسر .

 

وانتقد صادق اسلوب البدرى فى ادارة لقاء الجونة خاصة بعدما أشار إلى أخطاء المدير الفنى فى اجراء التغييرات داخل الملعب وخارجه . ونسب صادق للحظ وحده حفاظ الأهلى على نقاط المباراة الثلاثة خلال لقاء اليوم .

 

وطال نقد صادق صانع ألعاب الفريق الشاب أحمد شكرى بعدما انتقده صادق لعدم أداءه الواجب الدفاعى بصورة تامة والتراخى فى أداء بعض المهام الهجومية لصانع الألعاب مما صنع ثغرة فى الصفوف الحمراء استغلها لاعبو الجونة فى شن العديد من الهجمات على المرمى الأحمر .

 

يذكر أن فريق الأهلى نجح فى الفوز على مضيفه الجونة بهدف نظيف أحرزه الليبيرى فرانسيس دو فى المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم فى ظل غياب خمسة لاعبين مؤثرين داخل صفوف الفريق الأحمر .

لاعب ذو صلة

X