جمعة : الفرق تلعب أمامنا " بروحين "..و نواجه الإجهاد و ضغط المباريات والإصابات !

جمعة : الفرق تلعب أمامنا " بروحين "..و نواجه الإجهاد و ضغط المباريات والإصابات !

قال اللاعب الدولى وائل جمعة مدافع النادى الأهلى أن الفريق حقق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة فى مواجهة الحظ العاثر والإصابات التى تطارد الفريق من حين لأخر وأيضا فى مواجهة فرق تبذل أقصى ما فى وسعها أمام الأهلى دائما .

 

وأضاف جمعة فى تصريحات عقب مباراة الأهلى والجونة و التى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف : تلعب جميع الفرق أمامنا " بروحين " ، فهم يؤدون مباراة الأهلى بغية تحقيق الفوز عليه وإلحاق أول هزيمة ببطل الدورى وذلك ما يجعل من جميع المباريات صعبة للغاية .

 

وأشار جمعة إلى ضغط المباريات الواقع على اللاعبين قائلا : نعانى من إجهاد كبير للغاية نتيجة توالى وضغط المباريات حيث نلعب مباراة كل أربعة أيام وهو ما يمثل عبئا كبيرا ومضاعفا على اللاعبين ، وفى بطولة الأمم الأفريقية نخوض أربع أو خمس مباريات بفارق أربعة أيام عن كل منها ولكن ليس ثماني مباريات متتالية  تفصل كل واحدة عن الأخرى أربعة أيام !

 

مؤكدا أن لاعبى الفريق اعتادوا على مواجهة الإجهاد والإصابات وهذا لن يثنى الفريق عن مواصلة مشوار البطولة نحو الحفاظ على اللقب الذى يحمله الأهلى .

 

وأكد جمعة صعوبة المباراة القادمة أمام الانتاج الحربى خاصة أنها على أرضه وفى ظل رغبة الفريق المضيف بتحقيق انجاز فى أول مباراة يخوضها أمام الأهلى ، مشددا على صعوبة المباريات على جميع فرق البطولة .

 

يذكر أن فريق الأهلى حقق فوزا قيصريا على ضيفه الجونة بهدف نظيف أحرزه المهاجم الليبيرى فرانسيس دو فى المرحلة قبل الأخيرة من نهاية الدور الأول لبطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم التى يحتل الأهلى صدارتها بصيد 32 نقطة . 

لاعب ذو صلة

X