البدرى : الفرق تلعب أمامنا بدوافع مضاعفة للفوز وتوقعت إصابة عاشور وأشكر لاعبينا

البدرى : الفرق تلعب أمامنا بدوافع مضاعفة للفوز وتوقعت إصابة عاشور وأشكر لاعبينا

أكد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن جميع الفرق تلعب أمام فريق الأهلى بدوافع مضاعفة وجديدة للفوز تختلف عن أدائهم فى المباريات الأخرى ، مؤكدا أنه يشكر لاعبيه على مجهودهم المضاعف المبذول فى مواجهة فرق تسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى على وجه الخصوص .

 

و قال حسام البدرى فى تصريحات عقب نهاية مباراة الأهلى والجونة أن فريقه حقق الفوز المهم على الجونة وحصل على النقاط الثلاثة فى ظل ظروف صعبة للغاية أحاطت بالفريق خلال الفترة الحالية وأهمها الإصابات التى لحقت بالعديد من اللاعبين المؤثرين مؤكدا أن الجهاز الفنى اعتمد على بدائل استطاعوا أن يسدوا الفراغ الذى خلفه غياب النجوم وذلك وسط توفيق كبير من الله .

 

وأضاف البدرى : نمر بفترة صعبة للغاية ولكن لاعبى النادى الأهلى عند حسن الظن بهم خاصة أن أغلب الفرق تبذل أقصى جهدها أمام الأهلى ويؤدون بمستوى مغاير تماما لمستواهم فى المباريات الأخرى خاصة أنهم أمام الأهلى يملكون دوافع كبيرة للغاية لتحقيق نتيجة إيجابية وبالتالى هناك مجهود مضاعف مطلوب من لاعبينا ونحن نقدر ذلك تماما وهذه هى ضريبة اللعب فى النادى الأهلى .

 

وتابع البدرى : لدينا هدف واضح نسعى لتحقيقه وأمام لاعبينا أهداف يسعون إليها ومازال متبقى لنا مباراة قبل نهاية الدور الأول ومن ثم توقف البطولة وإلتقاط الأنفاس وأتمنى إنهاء الدور الأول بالتربع فى صدارة المسابقة عن طريق تحقيق الفوز فى المباراة الأخيرة أمام الانتاج الحربى .

 

وعن المباراة وتغييرات الجهاز الفنى قال البدرى : نتعامل مع التغييرات بناء على سير أحداث المباراة ولكن فى الأونة الأخيرة نتعامل مع التغييرات للظروف الاضطرارية التى تلحق بالفريق من غيابات وإصابات ويكفى أننا لعبنا مباراة اليوم دون الاعتماد على ظهير أيسر صريح بعد إصابة معوض وجيلبيرتو  .

 

وأضاف " توقعت إصابة حسام عاشور قبل المباراة ووضعت البدائل التى من الممكن أن نستغلها فى حال حدوثها وهو ما تم بالفعل ولذلك فنحن نسعى لتوفير البديل المناسب فى كل المراكز " .

 

و عن قائمة الفريق الأفريقية التى تم ارسالها للكاف قال البدرى : ارسلنا القائمة المبدئية ومازال الوقت مبكرا لارسال القائمة النهائية ولدينا وقت كبير للتفكير وإتخاذ الأمر المناسب . 

تصريحات إذاعية للبدرى

لاعب ذو صلة

X