ميهوب: الإصابات خلفنا والمباريات أمامنا ..الشيشينى: نقص الخبرة سبب الهزيمة

ميهوب: الإصابات خلفنا والمباريات أمامنا ..الشيشينى: نقص الخبرة سبب الهزيمة

قال علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلى فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب مباراة الأهلى والجونة أن الفريق حقق الفوز بالنقاط الثلاث على الرغم من الغيابات الكثيرة والمؤثرة التى يعانى منها الفريق خلال الأونة الأخيرة .

 

وشدد ميهوب على صعوبة مباراة الجونة خاصة أن الأهلى دخل المباراة بالعديد من العناصر الشابة فى ظل إصابات جديدة فى صفوف الفريق مثل غياب سيد معوض لإصابته فى العضلة الضامة وجيلبيرتو لشعوره بنزلة برد حادة .

 

وأكد ميهوب أن أداء الفريق فى مباراة اليوم لم يكن على المستوى المطلوب ولم يرتقى للمستوى الذى يرضى الجماهير الحمراء ولكننا سعينا إلى الفوز الذى تحقق وهو المهم فى ظل توالى وضغط المباريات بالإافة إلى الإصابات التى تضرب الفريق .

 

وأشار ميهوب إلى ضرورة الفوز الذى تحقق اليوم بغض النظر عن الأداء بعد التعادلات الثلاث الأخيرة فى مباريات الفريق وفقد ست نقاط فى ثلاث مباريات على التوالى .

 

وانتقد ميهوب تسرع اللاعبين فى بعض الأحيان خاصة فى بعض الهجمات التى كانت من الممكن أن تنتهى بشكل أفضل مطالبا لاعبيه بضرورة الهدوء وعدم التعجل فى إنهاء الهجمات وألقى ميهوب اللوم على الضغط العصبى والبدنى الواقع على اللاعبين وهو ما قد يسبب بعض الاستعجال خلال المباريات .

 

وهنأ ميهوب فريق الجونة وجهازه الفنى على المستوى الفنى خلال المباراة مؤكدا أن الفريق سيكون له مستقبل جيد فى البطولة .

 

وعن عدم الدفع بالظهير الأيسر وائل شفيق على الرغم من غياب معوض وجيلبيرتو قال ميهوب  : أداء عبد الله فاروق كان مميزا خلال مباراة اليوم خاصة فى الشق الدفاعى ، وإصابة سيد معوض خلال تدريبات الأمس أربكت حسباتنا تماما وفكرنا بالدفع بالناشىء ايمن أشرف ولكنه تعرض للإصابة هو الأخر .

 

وعن إصابة أحمد بلال قال ميهوب : يعانى بلال من شد فى العضلة الضامة وسيغيب عن الفريق خلال المرحلة القادمة .

 

وعن تغيير أحمد حسن قال ميهوب : غاب حسن عن اللقاء السابق أمام الإسماعيلى ومازال يعانى من الإجهاد وعلى الرغم من ذلك أدى ما عليه وبذل مجهودا كبيرا .

 

وأختتم ميهوب : لابد أن نستغل فترة توقف بطولة الدورى خلال المرحلة القادمة خاصة فيما يخص إصابات اللاعبين خاصة أن هناك العديد من الإصابات المؤثرة وجميعهم لاعبين دوليون وبالفعل تأثر الفريق بغيابهم ، وضرورة دعم اللاعبين الشباب وأن نساعدهم حتى يثبتوا أقدامهم ويؤدون بشكل أفضل خلال الفترة القادمة .

 

بينما قال سامى الشيشينى المدب العام لفريق الجونة أن فريقه بذل مجهودا كبيرا من جل الحصول على نقطة التعادل على الأقل خاصة بعد التنظيم الجيد من اللاعبين خلال شوطى المباراة ، مؤكدا أن فريقه افتقد اللمسة الأخيرة فى إنهاء الهجمات وهو ما دفع الجهاز الفنى إلى الدفع بالعديد من المهاجمين وصلوا فى بعض الأحيان إلى ثلاثة مهاجمين داخل الملعب .

 

وأشاد الشيشينى بسياسة الدفع بالناشئين فى صفوف الأهلى مؤكدا أن الفريق الأحمر تغير تماما وأصبح لديه مميزات إضافية وبدائل متاحة كثيرة ، مشيرا إلى الضغط البدنى الواقع على لاعبيه نتيجة ضغط المباريات فى بطولة الدورى .

 

وأختتم المدرب العام للجونة : هجمات الأهلى كانت أخطر وتعامل مع المباراة بشكل جيد للغاية واستطاع الحصول على نقاط المباراة بخبرة لاعبيه وتعودهم على ضرورة تحقيق المكسب على عكس لاعبينا اللذين يعانون من نقص الخبرات .

 

لاعب ذو صلة

X