إصابة بلال وعاشور والجمهور يهتف لشكرى وغياب عبد الفضيل عن الانتاج

إصابة بلال وعاشور والجمهور يهتف لشكرى وغياب عبد الفضيل عن الانتاج

مازالت لعنة الإصابات تطارد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى بعدما ضربت الإصابة بقسوة مهاجم الفريق أحمد بلال قبل لحظات من نهاية الشوط الثانى من مباراة الفريق أمام الجونة فى المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى والتى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف .

 

وعانى بلال من شد فى العضلة الضامة قبل نهاية المباراة بلحظات قليلة مما أجبره على الخروج من الملعب على الرغم من استنفاذ التغييرات الثلاثة للأهلى .

 

بينما عانى حسام عاشور هو الأخر من إصابة خفيفة ألمت به خلال الشوط الأول للمباراة وتحامل عليها حتى منتصف الشوط الثانى إلى ان تم استبداله بأحمد على .

 

واستبعد محمد فضل قبل بداية المباراة دون إبداء الأسباب ليحل بدلا منه المهاجم الليبيرى فرانسيس دو فى التشكيل الأساسى للفريق الأهلاوى .

 

وبعد نهاية المباراة تلقى أحمد شكرى مساندة قوية من الجماهير الحمراء القليلة التى حضرت المباراة بعدما هتفت بشدة بعد نهاية المباراة للاعب الصاعد بعد أداءه الجيد خلال المباراة وللشد من أزره بعد هبوط مستواه بعض الشىء خلال الشوط الثانى .

 

بينما يغيب شريف عبد الفضيل مدافع الفريق عن مباراة الأهلى القادمة بعد حصوله على الانذار الثالث له فى البطولة ومن ثم الايقاف عن مباراة الفريق القادمة أمام الانتاج الحربى على ملعب مبارك بمدينة السلام بالتجمع الخامس .

 

لاعب ذو صلة

X