نتائج تقييم الإسماعيلي: إكتساح "شبابي" للمقدمة وجمعة يتراجع للمرة الأولى

نتائج تقييم الإسماعيلي: إكتساح "شبابي" للمقدمة وجمعة يتراجع للمرة الأولى

شارك 6604 مشجع في تقييم أداء لاعبي الأهلي أمام الإسماعيلي والتي انتهت بتعادل ايجابي بهدف لكل منهما، وغاب عن الأهلي سبعة لاعبين أساسيين ليدفع حسام البدري بخزينة الأهلي من الشباب والناشئين ليبلوا بشكل جيد ونال الفريق معدل درجات 6.24 من عشرة. شهد التقييم للمرة الأولى منذ فترة تسيد اللاعبين الشباب للمراكز المتقدمة والتي خرج منها اللاعب الأفضل تقييمياً هذا العام وائل جمعة.

 

المركز الأول:    أحمد عادل عبد المنعم

 

أدى الحارس الشاب إحدى أفضل مبارياته مع الأهلي، حيث نجح منذ الدقائق الأولي في تحمل عبء أخطاء الجهة اليمنى للأهلي وتصدى لإنفراد من أحمد علي قبل أن ينال اللاعب ذاته ضربة جزاء صحيحة، وحاول احمد عادل التصدي لها بشكل جيد. كما نجح حارس الأهلي في الخروج في كافة العرضيات بشكل ممتاز يوضح التحسن الملحوظ له في الأداء. ويحسب للاعب عدم رهبته اللقاء ومشاركاته في إلتحامات قوية في منطقة الجزاء استحق عليها المركز الأول بمعدل درجات 8.14 من عشرة.

 

المركز الثاني:    مصطفى شبيطة

 

أعطى اللاعب الشاب العائد لصفوف فريقه جهدا وافراً في وسط الميدان وتحرك بشكل جيد أمام سيد معوض ليغلق الجهة اليسرى في أكثر من هجمة لأحمد صديق وعبد الله السعيد. كما حاول جاهداً الضغط على حامل الكرة لإستخلاصها، ونقل الهجمة بشكل سريع. وسدد شبيطة كرة رائعة أحرز منها الأهلي هدف التعادل. وعاب اللاعب تباطؤه في العديد من الكرات، ويحتاج الى التركيز في التمرين على التمرير الصحيح و السريع تحت ضغط واستحق شبيطة المركز الثاني بمعدل درجات 7.27

 

المركز الثالث:    أحمد شكري

 

نافس اللاعب الصاعد بشكل قوي منذ أربع مباريات حتى الآن ونال مقعداً في المراكز المتقدمة، واستمر ادائه بشكل جيد في مباراة الاسماعيلي وان عابه التسديد الكثير بدلاً من التمرير، ومحاولة المراوغة الكثيرة، وإن كان ادائه مليء بالثقة في مباراة هي الأولى له على ملعب الإسماعيلية الصعب، ونجح شكري في المرور من المعتصم سالم لينال بطاقة صفراء ثانية و يطرد،كما تميز بالتحرك العرضي وتنويع الهجمات على أكثر من جهة ومع الوقت والتعلم من امكانيات تريكة و أحمد حسن سيرتفع مستواه ليشكل قوة جديدة في صفوف الأهلي. ونال شكري المركز الثالث بمعدل درجات 7.22 بفارق بسيط عن شبيطة وعن عاشور الذي جاء في المركز الرابع بأداء رائع.

 

و جاءت الدرجات على الشكل التالي

 

لاعب ذو صلة

X