وجيه وفاروق أكدا ضربة جزاء فضل والغندور يؤكد وجوب طرد السولية

وجيه وفاروق أكدا ضربة جزاء فضل والغندور يؤكد وجوب طرد السولية

أكد مساعد الحكم الدولى السابق وجيه أحمد المحلل لأداء الحكام بقناة الأهلى وجود ضربة جزاء صحيحة لاتقبل الشك لمصلحة محمد فضل مهاجم الفريق الأحمر وهو الأمر الذى أكده هيثم فاروق فى تحليله لأداء حكم المباراة بينما تجاهل اللعبة من الأساس الكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكام فى تحليل أداء الحكم محمد فاروق .

 

وقال وجيه أحمد فى مجمل تحليله لأداء الحكم محمد فاروق خلال مباراة الإسماعيلى والأهلى أن المتعصم سالم مدافع الإسماعيلى أعاق محمد فضل وهو فى طريقه لإلتقاط الكرة عندما تعمد دفع اللاعب باليد بالإضافة إلى الجذب من الفانلة .

 

مؤكدا أن الحكم احتسب ضربة جزاء صحيحة على الأهلى عندما  تعمد عبد الله فاروق إعاقة أحمد على وهو ذاهب لإلتقاط الكرة داخل منطقة الجزاء مطالبا الحكم بضرورة توحيد مقاييس العدالة واحتساب ضربة الجزاء الصحيحة لمحمد فضل خاصة أن اللعبتين متشابيهتين بنسبة كبيرة ، واحتسابها للإسماعيلى يجب أن يكون بالمثل مع الأهلى  .

 

بينما أكد هيثم فاروق محلل أداء التحكيم فى قناة مودرن وجود ضربة جزاء صحيحة لا تقبل الشك لمحمد فضل بعد الإعاقة الواضحة من المعتصم سالم داخل منطقة الجزاء ، مشيرا إلى أنه كان يجب على الحكم محمد فاروق احتساب ضربة الجزاء طالما أن اللعبة لم تكن تسلل على مهاجم الأهلى من الأساس .

 

ومن ناحيته تجاهل الكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكم فى إتحاد الكرة المصرى تحليل اللعبة فى مجمل تحليله لأداء الحكم على قناة دريم الفضائية وأكتفى بالقول أن محمد فاروق أجاد فى إدارة المباراة بشكل جيد .

 

بينما أكد جمال الغندور الحكم الدولى السابق على وجوب طرد عمرو السولية لاعب الإسماعيلى بعد تدخله العنيف ضد شهاب الدين أحمد لاعب وسط الأهلى ، بعدما تعمد لاعب الإسماعيلى فى الشروع بالتدخل العنيف على " انكل " قدم لاعب الأهلى بشكل سافر ، واكتى الحكم باشهار البطاقة الصفراء فى وجه السولية فى لعبة تحتاج لأشهار الكارت الأحمر مباشرة !

الكابتن وجيه أحمد يوكد وجود ضربة جزاء لمحمد فضل 

هيثم فاروق يؤكد وجود ضربة الجزاء

الغندور أكد وجوب طرد السولية

لاعب ذو صلة

X