البدرى : خسرنا ست نقاط وفزنا بناشئين للمستقبل..ونلتقط أنفاسنا مع التوقف

البدرى : خسرنا ست نقاط وفزنا بناشئين للمستقبل..ونلتقط أنفاسنا مع التوقف

أكد حسام البدرى المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه اكتسب ناشئين جدد يؤدون بشكل رائع ومميز وسيكونون أفضل دعم للفريق خلال المرحلة القادمة وذلك على الرغم من أن الفريق أهدر النقطة السادسة على التوالى فى ثلاث مباريات مشيرا إلى أن توقف البطولة بعد نهاية الدور الأول فرصة لإلتقاط الأنفاس .

 

وقال أن فريقه فقد نقطتين فى صراعه على صدارة بطولة الدورى الممتاز ، مؤكدا أنه فى الوقت ذاته يمر الفريق بظروف صعبة للغاية تتمثل فى الغيابات والإصابت المختلفة التى تضرب الفريق .

 

وأضاف البدرى : إهدار النقاط أسوأ ما يواجهه أى مدرب خاصة عندما ينافس على لقب بطولة صعبة ، ولكن كرة القدم وارد فيها كل شىء وهناك غيابات كثيرة ومؤثرة تضرب فريقنا طوال الموسم ، ولكننا نتعامل معها بصورة مرضية إلى حد كبير .

 

وتابع البدرى : على الرغم من إهدار النقاط إلا أننا نكتسب ناشئين جدد ولاعبين جدد فى مختلف المراكز خاصة أنهم يؤدون بشكل مميز ورائع وسيكونون دعائم قوية للفريق خلال الفترة المقبلة .

 

وتمنى البدرى أن يعود الفريق للانتصارات فى أخر مباراتين فى الدور الأول لكى ينهى الفريق نصف مشوار المسابقة وهو متربع على صدارة البطولة ، وخلال التوقف سيكون هناك فرصة لإلتقاط الأنفاس ومراجعة موقف الفريق كاملا .

 

وعن الصفقات التى ينوى الفريق عقدها فى يناير القادم قال البدرى : نحاول أن ندعم الفريق بالعديد من الصفقات خلال يناير القادم ، وأتمنى أن نوفق فى ذلك . 

لاعب ذو صلة

X