ميهوب:تحكمنا في اللقاء وأحرزنا التعادل ضمن الغيابات ونقص الخبرة

ميهوب:تحكمنا في اللقاء وأحرزنا التعادل ضمن الغيابات ونقص الخبرة

قال علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلى أن فريقه أهدر فوزا مستحقا على فريق الإسماعيلى خاصة فى شوط المباراة الثانى الذى سيطر الفريق عليه تماما ، معربا عن سعادته بأداء شباب الأهلى خلال المباراة بينما قال أشرف خضر مدرب الإسماعيلى أن نتيجة المباراة مرضية فى ظل الظروف التى أحاطت بالمباراة مؤكدا تطلع فريقه للمنافسة على البطولة .

 

وأكد ميهوب فى تصريحات عقب إنتهاء المباراة : أن فريق الأهلى أدى مباراة جيدة وقوية وقدم أداء رائع واستطاع الدخول إلى المباراة بعد هدف الإسماعيلى نظرا لنقص الخبرة الذى يعانى منه عدد من لاعبى الفريق الذين خاضوا مباراة الإسماعيلى للمرة الأولى وهناك ضغط كبير واقع عليهم  .

 

وأضاف : لقد تحكم فريقنا فى المباراة بالكامل بعد الهدف الذى منى به مرمانا ونجحنا فى تحقيق هدف التعادل والتحكم فى زمام المباراة ، وساعدنا على ذلك الطرد الذى تعرض له فريق الإسماعيلى خلال الشوط الثانى الذى سيطرنا عليه تماما وحاولنا تحقيق المكسب وأدينا أقصى ما فى وسعنا فى سبيل ذلك .

 

وعن النقص الذى يعانى منه الفريق قال ميهوب : نعانى من نقص حاد فى صفوفنا وهو يؤثر علينا بشكل كبير خاصة أن هناك العديد من اللاعبين الأساسيين يغيبون عن صفوف الفريق ، ولكن لدينا البدائل الجاهزة والتى استطاعت أن تثبت وجودها وتسد النقص بصورة مرضية للغاية ويجب ألا نبخس حقهم فى ذلك .

 

وأشاد ميهوب بأداء اللاعبين الشباب خلال اللقاء مؤكدا أنهم قدموا أداء جيدا وروح عالية واستطاعوا أن يقدموا أنفسهم للجماهير العريضة .

 

وعن اهدار النقطة السادسة فى ثلاث مباريات متتالية قال ميهوب : نحن نلعب على البطولة ولذلك فأن أى نقطة يفقدها الفريق تؤثر على مسيرته لأننا دائما نهدف إلى المكسب فقط دون النظر إلى أى شىء أخر ، ولكن النتائج التى تحققت فى المباريات الأخرى تهون من فقدان نقطتين جديدتين خلال مباراة اليوم .

 

بينما قال أشرف خضر المدرب العام لفريق الإسماعيلى أن فريقه حقق نتيجة مرضية فى ظل الظروف المحيطة بالمباراة ، خاصة انها اتسمت بالصعوبة بعد طرد المعتصم سالم وإصابة أحمد سمير وعبد الله الشحات مما دفع الجهاز الفنى لتغيير خطط المباراة بالكامل من أجل الحفاظ على التعادل وعدم فقدان نقاط المباراة .

 

وأكد أن فريقه كان يحتاج لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم ولكن الظروف التى أحاطت بالمباراة زادت من صعوبتها على اللاعبين والجهاز الفنى ، مؤكدا أن المدير الفنى كان يرغب فى الدفع بأبو جريشة ومهاب سعيد ولكن ظروف المباراة حالت دون ذلك .

 

وأضاف خضر : النتيجة مرضية فى ظل هذه الظروف ، ونواجه أزمة حادة فى المهاجمين حيث نلعب للمباراة الرابعة على التوالى بمهاجم وحيد وهو أحمد على وهو يمثل ضغط كبير على اللاعب الذى تألق خلال مباراة اليوم ، وسيعود الفريق للانتصارات خلال الفترة القادم ، والدور الثانى سيكون أشرس فى المنافسة على بطولة الدورى ولنا العبرة من الموسم الماضى ولابد أن نتمسك بالفرصة و نؤدى حتى النفس الأخير ونسعى للانتصارات حتى أخر مباراة .

 

وأختتم خضر : سندعم الفريق خلال انتقالات يناير القادم وسيكون لدينا شكل أفضل خلال المباريات القادمة وسنعود لمستوانا الطبيعى ، ونتطلع للمنافسة على البطولة .

تصريحات ميهوب لقناة الحياة بعد إنتهاء المباراة 

لاعب ذو صلة

X