فتحى : أربعة أفراد اعتدوا على حافلتنا .. وتباين المراكز سبب اهتزاز أدائى

فتحى : أربعة أفراد اعتدوا على حافلتنا .. وتباين المراكز سبب اهتزاز أدائى

قال أحمد فتحى أن عدد قليل للغاية من جماهير الإسماعيلى لا يتعدى الأربعى أفراد تعدى على اتوبيس اللاعبين الخاص بالأهلى برشق الحجارة عليه أثناء خروجه من مدينة الإسماعيلية مما أدى إلى إصابة حسام عاشور لاعب وسط الفريق بجرح طفيف أسفل العين  .

 

وأثنى فتحى فى تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء مباراة الإسماعيلى والأهلى على سلوك اللاعبين داخل الملعب مؤكدا أن جميع اللاعبين تحلوا بالروح الرياضية والسلوك القويم قبل وأثناء وبعد المباراة .

 

وأضاف فتحى : الحمد لله أديت مباراة جيدة اليوم خاصة بعد الإيقاف خلال مباراة المقاولون بسبب الانذار الثالث ، والمستوى العام فى ارتفاع منذ العودة من مباراة الجزائر ، وتغيير اللعب فى المراكز المختلفة يؤدى إلى تباين الأداء فى المباريات .

 

مؤكدا أن الفريق يعانى من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات حيث يلعب الفريق مباراة كل أربعة أيام بصوة منتظمة منذ العودة من تصفيات كأس العالم .

 

وعن الدفع به فى مركز الظهير الأيمن قال فتحى : بدأت المباراة فى مركز لاعب الوسط المدافع وأنتقلت لمركز المدافع الأيمن بعدما شن فريق الإسماعيلى العديد من اهجمات خلف عبد الله فاروق ولذلك طالبنى الكابتن حسام البدرى باللعب فى مركز الظهير ايمن والدفع بعبد الله فاروق فى وسط الملعب .

 

وعن إهدار النقطة السادسة على التوالى فى مشاور الفريق خلال بطولة الدورى قال فتحى : اهدرنا فرصة تحقي الفوز فى مباراة اليوم وكن أرى أن التعادلات فى الثلاثة مباريات عادلة بنسبة كبيرة جدا ، وكننا كنا الأقرب لتحقي الفوز فى مباراة الإسماعيلى حيث اهدرنا العديد من الفرص ، وسنركز فى المباريات القادمة للعودة للإنتصارات .

 

يذك أن فريق الأهلى تعادل مع الإسماعيلى بهدف لك فريق فى المبااة اتى جمعت الفريقين على ملعب الإسماعيلية فى المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى التى يحت الأهلى صدارتها برصيد 29 نقطة . 

لاعب ذو صلة

X