شكري: حزين للتعادل وأتمنى أن أصبح خليفة تريكة .. شبيطة: الهدف توفيق من الله

شكري: حزين للتعادل وأتمنى أن أصبح خليفة تريكة .. شبيطة: الهدف توفيق من الله

تحدث أحمد شكرى ومصطفى شبيطة نجما فريق الأهلى الصاعدين بعد نهاية مباراة فريقهم أمام الإسماعيلى فى المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدورى والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق وأحرز هدف الأهلى لاعب الوسط الصاعد مصطفى شبيطة فى ظل أداء راقى من النجم الصاعد أحمد شكرى لاعب وسط الفريق .

 

وقال شبيطة " صاحب هدف  الأهلى "  فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com : الحمد لله على نتيجة التعادل رغم أن الفريق كان يهدف إلى احراز الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من الإسماعيلية فى اطار حرصنا على الحفاظ على صدارة المسابقة التى نحتلها .

 

وأعرب عن سعادته باحرازه أول أهدافه مع الفريق ، وتمنى أن يحجز مكانا فى التشكيل الأساسى لفريق الأهلى خلال الفترة القادمة ، وأن يقدم أداء أفضل مع الفريق خلال المباريات القادمة .

 

وأضاف شبيطة : الهدف توفيق من الله ، وكنا اقرب لتحقيق النقاط الثلاث خاصة بعد الأداء الجيد من اللاعبين فى ظل الغيابات التى يعانى منها الفريق ، ولكن فى النهاية نتيجة التعادل مرضية خاصة أنها خارج ملعبنا وأمام فريق قوى  .

 

بينما قال أحمد شكرى صانع ألعاب الفريق أنه يتمنى أن يصبح خليفة أبو تريكة داخل الفريق مثلما يطالبه الجمهور الأهلاوى دائما ، متمنيا أن يحقق ما وصل إليه النجم الكبير .

 

وأعرب شكرى عن سعادته على الأداء الجيد الذى قدمه الفريق فى مباراة اليوم ، وأيضا أعرب عن رضاءه على الأداء الذى قدمه اليوم أمام الإسماعيلى ، خاصة أن الفريق الأهلاوى كان الأفضل من كافة الوجوه ، وأبدى اللاعب حزنه الشديد على ضياع النقاط الثلاثة التى كانت فى متناول الفريق .

 

يذكر أن فريق الأهلى تعادل بهدف لمثله مع مضيفه الإسماعيلى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الأخير فى الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى الممتاز .    

لاعب ذو صلة

X