صادق : الإسماعيلى حصل على نقطة لا يستحقها .. والبدرى أدار المباراة بكفاءة

صادق : الإسماعيلى حصل على نقطة لا يستحقها .. والبدرى أدار المباراة بكفاءة

قال الدكتور علاء صادق أن فريق الإسماعيلى حصل على نقطة لا يستحقها فى المباراة التى جمعته بالأهلى فى المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم مؤكدا أن المدير الفنى الأهلاوى بقيادة الكابتن حسام البدرى أدار المباراة بكفاءة .

 

وأضاف صادق فى مجمل تحليله للمباراة فى إذاعة الشباب والرياضة أن فريق الأهلى نجح فى فرض أسلوبه وسيطرته على الإسماعيلى ونجح فى احكام قبضته على أغلب فترات المباراة وخاصة خلال الشوط الثانى والتى نجح خلاله فى الوصول إلى مرمى الدراويش أكثر من مرة .

 

و تابع صادق : على الرغم من البداية القوية للدراويش فى الشوط الأول إلا أن فريق الأهلى بادل الإسماعيلى السيطرة حتى نجح فى فرضها على المباراة بالكامل مع منتصف الشوط الثانى واستمرت حتى نهاية المباراة .

 

وأكد صادق أن فريق الإسماعيلى كان يمنى نفسه بإنتهاء المباراة بالتعادل بعدما باغته الأهلى بالهجوم طوال الشوط الثانى وأهدر متعب وشكرى أخطر الفرص ، مشيرا إلى أن فريق الإسماعيلى حصل على نقطة لا يستحقها أمام الأهلى فى ظل الأداء الرائع من شباب الأهلى .

 

وأنهى صادق حديثه عن المباراة قائلا أن الكابتن حسام البدرى نجح فى التعامل مع المباراة بكفاءة فى ظل الغيابات والإصابات ودفع بالعديد من اللاعبين الشباب اللذين أثبتوا أنفسهم فى مواجهة نجوم الإسماعيلى فى الإسماعيلية .

 

يذكر أن فريق الأهلى تعادل بهدف لمثله مع فريق الإسماعيلى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الإسماعيلية فى المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى ليؤكد الأهلى صدارته لبطولة الدورى برصيد 29 نطة  .

لاعب ذو صلة

X